الجديد شديد.. هبة عبوك تفضح أشرف حكيمي أمام والدته وتكشف عما أخفاه عن الجميع..وما فعله جعل الجميع في صدمه

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تصدرت أنباء انفصال الممثلة الإسبانية-التونسية  هبة عبوك  عن نجم كرة القدم المغربي  أشرف حكيمي  منصات التواصل والسوشيال ميديا بطريقة كبيرة خلال الفترة الماضية وانتشرت بصورة واسعة بعد تصريح هبه عبوك زوجة نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اشرف حكيمي.

 

واوضحت  الفنانة الإسبانية هبة عبوك  إلى أنها بحاجة لبعض الوقت لامتصاص الصدمة ، بعد أن التزمت الصمت لمدة شهر منذ فتح المدعي العام الفرنسي تحقيقًا ضد زوجها حكيمي في 29 فبراير ، بعد تلقيه شكوى اغتصاب من فتاة. وبعد أيام قليلة صدر اتهام رسمي. من نفس مكتب المدعي العام ، وطوال الفترة الماضية ، التزم الحكيمي وبيئته الصمت أيضًا.

 

وخرجت النجمة  هبة أبووك صمتها من خلال بيان نشرته علي صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام  أرادت من خلاله التعبير عن معنوياتها وتوضيح المعلومات الكاذبة التي يتم تداولها عنها ، وقالت: في بعض الموضوعات أو القضايا الحساسة ، يمكن أن يكون السكوت جيدًا.

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

alaa zoklefكاتب ومحرر في عدة مواقع إخبارية والعمل في المواقع الإخبارية الحصرية خريج كلية التربية الرياضية جامعة الأزهر حصل علي كورس الإصابات الرياضية والعلاج الطبيعي وعضو الجمعية المصرية للطب الرياضي وحاصل علي كورس مساج ونوط الواجب العسكري من الدرجة الثالثة معلم سباحة لدي نادي النصر الرياضي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً