الأهلي يعلن جاهزية محمد عبد المنعم لـ المشاركة أمام يانج أفريكانز في دوري الأبطال

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم الأهلي يعلن جاهزية محمد عبد المنعم لـ المشاركة أمام يانج أفريكانز في دوري الأبطال والان مع التفاصيل

أعلن النادي الأهلي جاهزية محمد عبد المنعم مدافع الفريق استعدادًا لمواجهة فريق يانج أفريكانز التنزاني في الجولة السادسة والختامية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان محمد عبد المنعم خرج من مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الجولة الماضية من الدوري الممتاز، في الدقيقة 63 من زمن المباراة بسبب إجهاد في عضلة الحوض.

وتعتبر مشاركة محمد عبد المنعم في مباراة يانج أفريكانز حسب تقدير المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر ورؤيته الفنية لمشاركة الاعب في المباراة.

كولر وكابت الأهلي يحضران المؤتمر الصحفي

يحضر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وكابتن الفريق، المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني، الذي يقام باستاد القاهرة في الثانية عشرة ظهر غدٍ الخميس.

ويتحدث المدير الفني للأهلي وكابتن الفريق لوسائل الإعلام عن رؤيتهما للمباراة، التي تجمع الفريقين مساء بعد غدٍ الجمعة على استاد القاهرة، في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حسم تأهله إلى دور الثمانية من البطولة، بعد أن كان قد حقق الفوز على فريق ميدياما الغاني بهدف نظيف في ملعبه بمدينة كوماسي.

تفاصيل مران الأهلي

تدريب الأهلي، يواصل الفريق الكروي بالنادي الأهلي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي،تدريباته صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد الفوز على بلدية المحلة في الدوري الممتاز أمس.

واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني باللاعبين في محاضرة فنية قبل انطلاق فقرات المران، في إطار الإعداد لمباراة يانج أفريكانز.

كولر
كولر

تفاصيل تدريب الأهلي 

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في لقاء بلدية المحلة مرانا بدنيا واستشفائيا في الجيم على هامش المران الجماعي.

تدريب الأهلي
تدريب الأهلي

وأدى بقية اللاعبين تدريبات بدنية وفنية متنوعة قبل أن يختتم مارسيل كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها فريقان من اللاعبين.

تدريب حراسة المرمى

وأدى رباعي حراسة المرمى؛ محمود الزنفلي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف وطارق حسن، في تدريب الأهلي منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق يانج أفريكانز في الجولة الأخيرة لمنافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها مساء الجمعة المقبل.

الاهلي
الاهلي

وحقق المارد الأحمر فوزا كبيرا على بلدية المحلة بخماسية مقابل هدف، في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

موعد مباراة الأهلي القادمة 

وفيما يتعلق بالمباراة القادمة، يستعد الفريق الكروي بالنادي الأهلي للعودة للمنافسات الأفريقية في مواجهة يانج أفريكانز، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر إقامة المواجهة بين الأهلي ويانج أفريكانز يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

لمتابعة أوان مصر عبر يوتيوب اضغط هنا
لمتابعة أوان مصر عبر فيسبوك اضغط هنا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً