600 جنية بمناسبة الشهر الكريم.. مصطفى كامل يصدر عدة قرارت خاصة بالنقابة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر 600 جنية بمناسبة الشهر الكريم.. مصطفى كامل يصدر عدة قرارت خاصة بالنقابة

عقد الفنان المصري مصطفى كامل اجتماع بأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية، من أجل اتخاذ عدة قرارت بشأن النقابة.

وقال مصطفى كامل: قررت الجمعية العمومية إعطاء بون بـ 600 جنيه لأعضائها بمناسبة الشهر الكريم، تشكيل لجنة سباعية من النقابة العامة.. رغم تحفظي على الناس اللي بتتكلم على السوشيال ميديا دون علم، وفهم قانوني، ولكن بلمس العذر دايمًا لمعارضيني لأنهم دايمًا عاوزين يعرفوا الدنيا ماشية إزاي.

وتابع، أقسمت يمين الله أني هكون بمنتهى الشفافية، وبناء على ذلك أكبر واقعة شاغله الناس هي واقعة إسكندرية وما تم فيها هسميها مخالفات مالية لحد ما أشوف إيه اللي هيحصل.

وأضاف، عرضنا على محاميين النقابة يشوفوا تفاصيل واقعة اختلاس الإسكندرية، والنيابة قالت إن الموضوع في التحقيقات، ملناش مصلحة مع حد ويحرم عليا أقعد في مكان يدار بالفساد أو مساعدة الفاسدين سواء أحياء أو أموات، قٌلت يا مرحب بأي حد يجي يتحقق بحق ربنا.

واستطرد، الجمعية العمومية هتتوجه إلى إسكندرية ولو لقينا ما يضاف لهذا الاتهام هنكون مكلفين بيه، والحسابات هتكون موجودة.

من جانبه، كتب مصطفى كامل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسوك بعد إلغاء حفل ترافيست سكوت: الحمد لله رب العالمين انتصار الحق والحفاظ علي القيم والعادات والتقاليد، لم ولن نكون أبدًا ضد تنشيط السياحة، ولم ولن نمنع أيًا من مظاهر الاحتفالات الفنية بكافة ألوانها وتنوعاتها الموسيقية مادامت لا تمثل قلقًا وخوفًا على التكوين الفكري والعقائدي لأبنائنا من الشباب المصري.

وتابع: قمت بأداء واجبي تجاه أبناء وطني بعد ما لمسته من مخاوف وقلق وغيره على عاداتنا وتقاليدنا، استمعت وشاهدت كل الفيديوهات الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان القرار هو الانحياز التام لآراء ووجهات النظر المحترمة، ورميت وراء ظهري آراء كل الأصوات القبيحة وأصحاب الفكر الشيطاني والأقلام رخيصة السعر والهدف، والمعروف هويتها وانتماءاتها غير المستحبة والمكروهة عند العبد وعند الرب.

وأضاف: أوضحنا موقفنا كاملًا ومبررًا تبريرًا منطقيًا وعقلانيًا وتركنا الأمر لله أولًا وأخيرًا ثم لأولي الأمر الأمناء على مستقبل هذا الوطن الحبيب، شكرًا لكافة جهات الأمن بوطني الحبيب مصر على قراءة المخاوف التي نادينا بها، تحيا بلادي بالقيم والمبادئ والاحترام.

وكان قال مصطفى كامل إن النقابة سحبت ترخيص حفل مغني الراب العالمي ترافيس سكوت بمنطقة الأهرامات، لحين إعلان الجهات الأمنية موافقتها على تنظيم الحفل.

تصريحات مصطفى كامل 
وتابع أنه ليس من مستعمي الراب ولا يستهويه، ولذلك لا يعرف مطربيه بما في ذلك ترافيس سكوت.

وأوضح أنه لم يكن موجودا في النقابة وقت منح تصريح تنظيم حفل ترافيس سكوت، لكنه كان حاضرا في هذا الإجراء عبر الهاتف، وراجع الأمر لا سيما أنّ الشركة نظّمت حفلات سابقة في مصر.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً