وفاة حلمي بكر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر وفاة حلمي بكر

رحل عن عالمنا خلال الساعات الماضية، الموسيقار حلمي بكر بعد معاناة مع المرض وتعرضه لعملية نصب كبيرة أدت لتدهور حالته الصحية. 

وكشفت الفنانة نادية مصطفى عن نبأ وفاة الموسيقار حلمي بكر، وذلك خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسوك في منشور يرصده تحيا مصر. 

وكانت قالت سماح القرشي، زوجة الموسيقار الكبير حلمي بكر، أنه تعرض لعملية نصب من أحد الاشخاص  بعدما حصل على توقيعه بدون علمه واستولى على قرض بقيمة 2 مليون و280 ألف جنيهًا.

وتابعت زوجة حلمي بكر في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج تفاصيل والمذاع على قناة البلد2، في أول شهر 9 قالي إن الفلوس اللي في البنك مش موجودة، ورحنا البنك مع استاذ حلمي بنفسه، ومعانا حد من أصدقائه، واكتشفنا إنه ماضي على قرض بـ 2 مليون و280 ألف جنيه، واحنا ماستلمناش الفلوس دي محصلش.

وأضافت زوجة حلمي بكر، ولما سألنا إزاي  ده حصل.. جبنا الأوراق اكتشفنا إن المستفيد من الشيك»، مشيرة إلى أنه تم تحرير محضرًا بالواقعة؛ لأنها سرقة ولم يوقع الأستاذ على الأوراق الخاصة بالقرض على الرغم من تأكيد البنك على أنها توقيعه وإمضاءه، ومن الواضح أنه تم تخديره أثناء تواجده معه في المستشفى على حد قولها.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً