موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني بالكونفدرالية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني بالكونفدرالية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة فريق سوار الغيني، مساء الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي، ويرصد تحيا مصر موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني.

موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء الأحد المقبل الموافق 3 من مارس الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

ويسعى الزمالك، الذي ضمن التأهل للدور ربع النهائي من الكونفدرالية، للفوز وخطف نقاط المباراة.

 

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع محمد عاطف لاعب الأبيض خلال مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي استعداداً للقاء سوار الغيني المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 
وحرص المدير الفني على منح اللاعب بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في مران اليوم، وطالبه بضرورة بذل أقصى جهد في التدريبات.
 

فوز الزمالك على الداخلية

حقق فريق الزمالك فوزًا ثمينًا أمام فريق الداخلية بهدف نظيف جاء بتوقيع عمر جابر، على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الـ 14 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر أحداث مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري.

نتيجة مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

شهد الشوط الأول سيطرة من جانب فريق الزمالك وتهديد لمرمى حارس الداخلية محمد مجدي، عن طريق رأسية من ناصر منسي، بالإضافة إلى تسديدة نبيل عماد دونجا، لكن نجح الحارس محمد مجدي بالخروج في شباك نظيفة.

وبدأ الشوط الثاني بتغيير فني من قبل البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، بنزول الجناح مصطفى شلبي بدلًا من لاعب الوسط سيف فاروق جعفر.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة الزمالك والداخلية

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

وفي الدقيقة 53 جاء تهديد من جانب فريق الزمالك عن طريق تسديدة أرضية من جانب عبدالله السعيد، لكن تصدى لها الحارس محمد مجدي.

واستمرت محاولات فريق الزمالك عن طريق رأسية من زيزو بالإضافة إلى تسديدة من مصطفى الزناري، من قرب منطقة الـ 6 أمتار لكن قابلها استمرار لتألق الحارس محمد مجدي في الدقيقة 55.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً