موعد سفر بعثة الزمالك إلي أبو سليم فى بطولة الكونفدرالية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر موعد سفر بعثة الزمالك إلي أبو سليم فى بطولة الكونفدرالية

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة أبو سليم الليبى المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد “19 مايو 1956” بمدينة عنابة الجزائرية ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية. 

القنوات الناقلة

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره أبو سليم الليبي عبر قنوات بي إن سبورتس.

ترتيب الزمالك فى بطولة كأس الكونفدرالية

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك صدارة مجموعته فى بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 10 نقاط، حيث فاز في 3 مباريات.

مواعيد مباريات الزمالك فى بطولة الكونفدرالية 

_الزمالك يواجه  وأبو سليم الليبي يوم 25 فبراير 2024، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الكونفدرالية.

_ يواجه فريق الزمالك نظيره سوار الغيني يوم 3 مارس 2024 ، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الكونفدرالية.

تصريحات مدرب الزمالك عن مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك أن فريقه لم يبدأ مباراة الإسماعيلي  بالصورة التي كان ينتظرها، و بمرور الوقت بدأ فريقه يسيطر على مجريات الأمور ويتحسن تدريجيا.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي  عقب اللقاء أن الإسماعيلي لعب بشجاعة كما أن أحمد عادل عبد المنعم حارس الدراويش تصدى للعديد من الفرص المحققة للزمالك، وأوضح أن فريقه لم يقدم المستوى المطلوب في اللقاء، والفريق خلق 6 فرص في المباراة، وكان يجب أن يخلق الزمالك فرص أكثر في المباراة.

وأوضح المدير الفني أنه لم يقم باستبدال محمد شحاتة بسبب البطاقة الصفراء، ولكنه كان يرغب في المزيد من التأمين في خط الوسط، وشحاتة لاعب صغير السن ولديه موهبة.

وأشار إلى أن أداء الزمالك تحسن بعد مشاركة الجزيري في مركز المهاجم وعودة يوسف أوباما لمركز 10، وأضاف أن أرضية ملعب المباراة أثرت على الفريق ولكنه يرفض خلق أعذار لفريقه، وشدد على أن الزمالك مطالب بخلق فرص أكثر في المباريات.

وقال جوميز :” الأمر الجيد في قائمة الزمالك أن لديه أكثر من لاعب مميز في كل مركز، ومشاركة محمد صبحي لا تقلل من قيمة محمد عواد، وكل حارس منهما له أسلوب لعب خاص”. 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً