ملخص اهداف ونتيجة مباراة ميلان ونابولي في الدوري الايطالي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر ملخص اهداف ونتيجة مباراة ميلان ونابولي في الدوري الايطالي

انتهت مباراة ميلان ونابولي في قمة مباريات الجولة الـ 24 لمنافسات الدوري الإيطالي بفوز ميلان بهدف مقابل لا شيء والحصول على 3 نقاط هامة، ويستمر نابولي في تقديم النتائج السيئة في الفترة الأخيرة بالدوري الإيطالي، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة وتفاصيل مباراة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي.

نتيجة مباراة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي

سيطر ميلان على مجريات المباراة في الشوط الأول وسدد الفريق 3 كرات خطيرة على مرمى نابولي، مقابل تسديدة واحدة لفريق نابولي ولكنها كانت خارج إطار المرمى، وجاء الهداف الأول في الدقيقة 25 من عمر المباراة عن طريق ثيو هيرنانديز، وحافظ ميلان على النتيجة في الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف على حساب نابولي.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي

ومع بداية الشوط الثاني كانت الخطورة من جانب الفريقين والأكثر عن طريق نابولي وسدد الفريق أكثر من 9 كرات على المرمى ولكن كانت الفاعلية قليلة للغاية، بينما سدد فريق ميلان أكثر من 7 كرات على مرمى نابولي بفاعلية متوسطة أكثر من نابولي.

Image
مباراة ميلان ونابولي

وحاول نابولي التسجيل في الشوط الثاني والخروج بنقطة التعادل كما حدث في الدور الأول، ولكن نجح ميلان أن يحافظ على النتيجة ويخرج بنقاط المباراة الثلاثة في قمة مباريات الجولة الـ 24 لمنافسات الدوري الإيطالي.

ترتيب الدوري الإيطالي بعد مباراة ميلان ونابولي

وصل ميلان للنقطة 52 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي وبفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني، ويستمر نابولي في المركز التاسع برصيد 35 نقطة ويبتعد عن المربع الذهبي بفارق 7 نقاط حتى الان.

ويتواجد انتر ميلان حاليا في صدارة الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة وذلك بعد الفوز على روما بأربعة أهداف مقابل هدفين مساء السبت في قمة مباريات الجولة الـ 24 لبطولة الدوري الإيطالي.

Image
مباراة ميلان ونابولي

موعد مباراة يوفنتوس وأودينيزي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

تقام مباراة يوفنتوس وأودينيزي مساء الإثنين في تمام العاشرة إلا ربع مساء ويستضيف ملعب أليانز ستاديوم مواجهة يوفنتوس وأودينيزي في ختام مباريات الجولة الـ 24 لبطولة الدوري الإيطالي وتبث عبر أبو ظبي الرياضية 1 بريميم إتش دي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً