مصر.. إنقاذ 4 أشخاص في حادث غرق مركب يحمل عمالا بنهر النيل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تمكن عمال الإنقاذ في محافظة الجيزة المصرية من إنقاذ أربعة أشخاص في حادث غرق مركب يقل عددا من العمال في نهر النيل بقرية نخلة بمنشأة القناطر.

تلقت غرفة عمليات الإنقاذ، بلاغاً من أهالي قرية نكلا بمجمع القناطر، يفيد بغرق مركب في نهر النيل. توجه رجال المباحث على الفور إلى مكان البلاغ وطلبوا المساعدة من رجال الإنقاذ النهري. وتبين أن القارب غرق أثناء صعود عدد من العمال على متن قارب صغير لعبور نهر النيل. .

وعندما وصل رجال الإنقاذ إلى مكان الحادث، تمكنوا من إنقاذ أربعة أشخاص، ويجري البحث عن مفقودين آخرين.

وكشف مصدر أمني، اليوم، عن غرق القارب في البداية، قائلاً: “نظراً لصعوبة القيام بأعمال المسح والبحث بسبب سرعة التيار، تم حتى الآن انتشال جثتين للأشخاص المفقودين تحت الماء”.

شهدت قرية نخلة، التابعة لقسم شرطة منشية القناطر بالجيزة، غرق مركب محمل بالعمال من المقاولين.

وكشف مصدر أمني رفيع، عن تفاصيل جديدة حول غرق المركب، قائلا: إن مركب صيد صغير يعمل بمثابة عبارة وعلى متنه 13 عاملا، تعطل فجأة وغرق في نهر النيل بمنطقة عزبة ربيع بقرية نخلة.

محمد عبد العزيز

محمد عبد العزيز

كاتب مستقل منذ عام 2007، اجد ان شغفي متعلق بالكتابة ومتابعة كافة الاحداث اليومية، ويشرفني ان اشغل منصب المدير التنفيذي ورئيس التحرير لموقع موجز مصر.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محرر صحفي بعدة مواقع رياضية و إخبارية عملت في العديد من المواقع من أبرزهم موقع الرسالة حاصل علي بكالوريوس تربيه رياضية جامعة الأزهر وحاصل علي كورس الاصابات الرياضيه

‫0 تعليق

اترك تعليقاً