مشروع رأس الحكمة بداية جادة للقضاء على التضخم والسوق السوداء للعملة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر مشروع رأس الحكمة بداية جادة للقضاء على التضخم والسوق السوداء للعملة

أكد  عصام الرتمي  مساعد الأمين العام لحزب حماة الوطن لشمال الصعيد  أن صفقة مشروع تنمية وتطوير رأس الحكمة، ستعطي دفعة قوية للاقتصاد المصري للانطلاق نحو آفاق أوسع وتمهد لشراكات استثمارية جديدة، تحقق عوائد ضخمة للدولة المصرية، تمكنها من مواجهة التحديات التي تعرقلها وتؤرق الحياة المعيشية للمواطنين مؤكدا أن هذه الصفقة الضخمة نقلة نوعية غير مسبوقة للاقتصاد المصري  كما أنه بداية جادة للقضاء على التضخم والسوق السوداء للعملة.

الرتمي: مشروع  رأس الحكمة  بداية جادة للقضاء على التضخم والسوق السوداء للعملة 

وقال الرتمي  ـ في تصريحات صحفية اليوم ـ إن الصفقة الاستثمارية الضخمة التي تصل عوائدها لـ 35 مليار دولار بالإضافة إلى35% من أرباح مشروع مدينة رأس الحكمة، تبرهن على قيمة وحجم الأصول الاستثمارية التي تمتلكها مصر، والتي ستنطلق مصر فيها مستقبلًا، لإبرام المزيد من الصفقات الاستثمارية الكبرى. مؤكدا أن هذه الصفقة شراكة وليست بيع أصول

وأضاف  الرتمي أن صفقة مشروع مدينة رأس الحكمة، هي نتاج لتحسين مصر مناخ الاستثمار بشكل كبير في الفترة الأخيرة، حيث أدرك الجميع قيمة ما قامت به مصر من مشروعات البنية التحتية ومشروعات الطرق، والتي مهدت لاستقطاب استثمارات أجنبية ضخمة، والتي كان آخرها مشروع مدينة رأس الحكمة.

الرتمي:  صفقة مشروع تنمية وتطوير رأس الحكمة، ستعطي دفعة قوية للاقتصاد المصري

ولفت إلى أن مشروع تطوير وتنمية رأس الحكمة، ينسجم مع الشراكة التاريخية والاقتصادية بين مصر والإمارات، والتي تمخضت عن أضخم صفقة استثمارية في تاريخ مصر، مشيرًا إلى أن تلك الشركة مستمرة ولن تنقطع.

وثمن  الرتمي  حرص مصر على أن تكون صفقة مشروع تطوير وتنمية رأس الحكمة، قائمة على الشراكة، وليس على بيع الأصول، وهي تضمن لمصر ملكيتها في تلك المنطقة الساحرة، التي تجتذب ملايين السائحين الأجانب.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً