مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 31

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 31

شهد مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 31 العديد من الأحداث الهامة والشيقة بين مواجهات شرسة بين نادية “شيرين رضا”، وابنتها هند “أميرة الديب”، فضلا عن محاولة أروى “أية سليم” لمضايفة علي “يوسف الكدواني”، الأمر الذي خلق حالة من التشويق والإثارة وترقب الحلقات المقبلة من العمل.

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 31 

وبدأ مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 31 وفقا لما رصده موقع تحيا مصر بحديث بين نادية “شيرين رضا” وشقيقها رمزي “مدحت صالح” يتبادلون الهموم من خلالها حيث تحدث فيها رمزي عن تصرفات زوجته شذى “بسمة” واخذ نجل شقيقتها منه وخوفها المستمر تجاهه، بينما تحدثت هي عن علاقتها بحسن “صبري فواز” والتي بدأت في الانهيار مع الوقت وتخاف أن يزداد الأمر حتى ينفصل الثنائي عن بعضهم البعض.

مسلسل وبينا ميعاد 

أروى تحاول استفزاز علي 

ورصد مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 31 أيضا، محاولة أروى استفزاز علي حيث أخبرته أنها تريده في شيء ضروري وعندما ذهب لها بدأت تتحدث بلهجة اشتياق له وبعدها صدمته بأنها تريده أن يأتي معها لمقابلة صديقها في العمل لأنها تثق به كثير ويحضر أيضا صديقته هو الآخر ليتعرفةا جميعهم على بعض فيغضب علي ويتضايق بشكل مبالغ فيه ويرفض طلبها فتتشاجر معه وتخبره بأن ثقتها به لم تكن في محلها.

مسلسل وبينا ميعاد 

يذهب علي “يوسف الكدواني” إلى اشقائه حيث يخبر شقيقه طارق “محمد أسامة” بأن أروى “أية سليم” فعلت ذلك فقط لكي تغضبه وأنها تفكر فيه كثيرا ولازالت تحبه ولن تستطيع أن تحب أحد غيره، ويطلب منه الذهاب معها لكنه يصمم تار رأيه في الرفض.

مواجهة قوية بين هند ونادية 

كما عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 31، مواجهة قوية بين هند “أميرة أديب” ونادية “شيرين رضا”، وذلك بسبب رفض والدتها الذهاب في سفرية إلى الخارج لتصوير عمل فني لترد عليها بكلام جارح وعندما تمهد والدتها بضربها تمسك يديها وتهددها بترك المنزل وبالفعل تترك هند منزلها وتذهب إلى أحضان والدها دون الاكتراث بالشعور التي تشعر له والدتها الآن.

وتنتهي الحلقة 31 من مسلسل وبينا ميعاد على هذا النحو من التشت الأسري الذي تعيشه نادية وحسن في الوقت الحالي بسبب تشاجرهم معا لشك نادية الزائد عن الحد في حسن واعتقادها انه يخونها.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً