مسلسل سر إلهي في رمضان 2024

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر مسلسل سر إلهي في رمضان 2024

طرحت منصة watch it الإلكترونية البوسترات الفردية لأبطال مسلسل سر إلهى المقرر عرضه في السباق الرمضانى المقبل 2024، والمتوقع أن يحقق نجاح واسع.

أبطال مسلسل سر إلهي في رمضان 2024

ويعد مسلسل سر إلهي الذي يرصد تحيا مصر تفاصيله، من بطولة روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، و رشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

رنا رئيس في مسلسل سر إلهي 

تصريحات روجينا عن مسلسل ستهم 

من جانبه، قالت روجينا خلال برنامج آخر النهار عن مسلسل ستهم الذي خاضت به السباق الرمضاني المنصرم: ستهم مشروع مهم في تاريخي ودموعي نزلت وأنا بشوف الستات اللي كنت بصور معاهم لأنهم وجعوا قلبي، وأنا كنت محتاجة دور صعب عشان أقدر أقول اني موجودة وكويسة وفكرة الراجل دي كانت صعبة جدا”.

مي سليم في سر إلهي 

وتابعت: “أشرف زكي هو الجندي المجهول في مسلسل ستهم وكنا فاهمين إن العمل مش هيطلع لكن هو الوحيد اللي كان بيقاتل وبيطمنا”.

وأضافت: “المخرج رؤوف عبد العزيز قلبه ميت، وأول ما يقول يا عسل أعرف إن في مصيبة، وحلاقة الشعر كانت من أول الحاجات اللي عملناها، وفي البداية ترددت، والألم الأكبر كان بعد تنفيذ حلاقة الرأس بالكامل، وكان لازم أصور في نفس اليوم، والتصوير تطلب رش مادة على الصلعة فيها سبرتو لضبط درجات الألوان، وكنت بعيط من الألم”.

وأوضحت: “بعد ما بدأ شعري يطلع، المؤلف ناصر عبد الرحمن بدأ يكتب للقرعة، ورؤوف قال يا عسل لازم نعيد الحلاقة علشان الراكورات، لكن أقسمت إني مش هعمل كده تاني، وكنت مكتئبة وخايفة إن شعري مش هيطلع تاني، ولغاية دلوقتي لسه شعري قصير”.

آخر أعمال روجينا الدرامية

جدير بالذكر أن مسلسل ستهم بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبدالحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان، بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبدالعزيز.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً