مسلسل بين السطور الحلقة 15.. صبا مبارك تواجه أزمة العمر بوفاة والدتها

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر مسلسل بين السطور الحلقة 15.. صبا مبارك تواجه أزمة العمر بوفاة والدتها

مسلسل بين السطور الحلقة 15.. بكل سلاسة وذكاء وأداء صادق، تنتقل صبا مبارك ما بين المشاعر المختلفة والمتناقضة، من هند القوية والعنيدة التي لا يقف أمامها شيء في سبيل تحقيق أهدافها وطموحاتها، لنراها اليوم هند أخرى مختلفة تماماً، فهي ضعيفة وحزينة ومكسورة وغاضبة، وتفقد لأول مرة سيطرتها على غضبها ومشاعرها وتشعر بالربكة وفقدانها القدرة على التصرف.

صبا مبارك في مسلسل بين السطور الحلقة 15

كل هذه المشاعر المتضاربة وصلت بها صبا إلى ذروتها اليوم في الحلقة 15 التي يرصدها موقع تحيا مصر من مسلسل بين السطور، عندما يخذلها الجميع من حولها، وكانت البداية صدمتها الشديدة لموت أمها، وهي أكبر نقطة ضعف في حياتها، وفي ذروة حزنها عليها يظهر لها والدها المختفي منذ سنوات والذي ترك في داخلها مشاكل نفسية منذ الطفولة، ليجلب معه المزيد من الحنق والغضب لديها، عندما تكتب عنها الصحف الصفراء وتصفها بالـ”جاحدة” بعد أن طردته من عزاء والدتها.

صبا مبارك

ووسط كل هذا الخذلان تتملكها مشاعر الغيرة، عندما تعلم أن زوجها كان غائباً طوال اليوم لانشغاله بهدى (ناردين فرج) أرملة حبيبها السابق جيمي أندرسون (محمد علاء)، بعد أن ادعت الأخيرة الإعياء لكي يصطحبها إلى المستشفى ثم إلى بيتها.

تفاصيل مسلسل بين السطور

مسلسل بين السطور هو النسخة المصرية للمسلسل الكوري Misty، قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، تطوير ورشة سرد، إخراج وائل فرج، وبطولة النجمة صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، ودنيا المصرى.

تصريحات صبا مبارك عن فيلم أنف وثلاث عيون

وسبق وأن تحدثت الفنانة الأردنية صبا مبارك عن تجربتها في فيلم أنف وثلاث عيون الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج معكم منى الشاذلي، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة أون.

وقالت صبا مبارك في تصريحاتها: أنا بالنسبالي الفيلم دا عودة للأفلام الدافية اللي الدراما مغلقة فيها بين الناس ومعتمدة بشكل أساسي على القصة وأنا بحب النوع دا في السينما وحاسة أنه حان الوقت نشوف أفلام عاملة كدا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً