مرتضى منصور يعلن تكفل الدولة بعلاج إبراهيم شيكا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر مرتضى منصور يعلن تكفل الدولة بعلاج إبراهيم شيكا

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، تكفل الدولة بعلاج إبراهيم شيكا الظهير الأيسر السابق للفارس الأبيض، بعد الحالة المرضية التي يعاني منها اللاعب بسبب إصابته بمرض السرطان. 

مرتضى منصور يعلن علاج إبراهيم شيكا على نفقة الدولة 

وكتب مرتضى منصور على حسابه الرسمي على فيس بوك: «كل الشكر والتقدير لمعالي الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة الذي تواصلت مع سيادته عصر اليوم وعرضت عليه الحالة المرضية التي يعاني منها لاعب نادي الزمالك السابق ابراهيم شيكا». 

وأضاف مرتضى منصور: «وقبل ان أكمل حديثي فوجئت بالوزير الإنسان بطلب سيادته مني أن أرسل له فوراً تقارير الحالة الصحية الخاصة بابراهيم ورقم تليفونة ليتواصل معه وأمر بأن يتم علاجه علي نفقة الدولة بإذن الله». 

وواصل: «شكرتة بالطبع لأن هذا هو دور الدولة التي يمثلها معالي الوزير المحترم و ابلغته بأنني سأساهم مع دولتنا المحترمة بما يطلب مني، وتم التواصل مع إبراهيم وأرسل لي فعلا التقارير الطبية وارسلتها فورا لمعالي الوزير». 

وأتم: «ارجوا من يدعون أن هذا العمل الإنساني نوع من الدعاية ولا أعرف دعاية لمين عيب أصلا واندهش لماذا نتفه الأمور، أبلغت ابراهيم انني مازلت في انتظاره بمكتبي غداً وحددت له الميعاد، أدعوا له معي بالشفاء له ولكل المرضي، ربنا سبحانه وتعالي رحيم بعباده». 

 

إصابة إبراهيم شيكا لاعب الزمالك السابق بمرض السرطان 

وكان إبراهيم شيكا لاعب الزمالك السابق، قد أعلن خلال بث مباشر بمواقع التواصل، إصابته بمرض سرطان المستقيم، بعد الفحوصات الطبية التي أجراها خلال الأيام الماضية.

وقال شيكا: الحمد لله، راضي بقضاء الله وقدره، بعدما أثبتت كل الفحوصات الطبية اللي خضعت لها وجود ورم سرطاني في منطقة المستقيم. 

إبراهيم شيكا 

إبراهيم شيكا لتحيا مصر: حسين لبيب عملي بلوك ومرضاش يساعدني 

وقال إبراهيم شيكا لاعب الزمالك السابق، في تصريحات خاصة لتحيا مصر، أن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة الفارس الأبيض حاليًا رفض مساعدته بعدما أرسله كافة التقارير الطبية الخاصة بمرضه بالورم الخبيث. 

وأضاف إبراهيم شيكا: مرتضى منصور تواصل معي ووعدني انه سيقوم بمساعدتي خلال الفترة المقبلة. 

وواصل إبراهيم شيكا: خدمت نادي الزمالك حوالي 15 سنة ولا أريد غير المساعدة في مرضي. 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً