محمد صلاح يعود لتدريبات ليفربول استعداداً لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر محمد صلاح يعود لتدريبات ليفربول استعداداً لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية

عاد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لتدريبات الفريق وذلك قبل 28 ساعة من مواجهة تشيلسي في نهائي كاس رابطة المحترفين الإنجليزية، وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة في منتصف يناير الماضي وعاد للفريق في بداية الأسبوع أمام برينتفورد ولكنه تعرض لإجهاد شديد وتغيب عن مباراة لوتون تاون الأخيرة في الدوري الإنجليزي، ويرصد موقع تحيا مصر موقف محمد صلاح من مباراة تشيلسي في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

عودة محمد صلاح لتدريبات ليفربول

وأشارت تقارير إنجليزية اليوم الجمعة أن محمد صلاح عاد لتدريبات ليفربول من جديد وذلك بعد التعافي من الإجهاد الذي تعرض له في الفترة الأخيرة في مباراة برينتفورد وكان قرار عدم تواجده في مباراة لوتون تاون حتى لا تتفاقم الإصابة للنجم المصري.

ويلعب ليفربول أمام تشيلسي في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية يوم الأحد المقبل ويبحث الريدز عن أول لقب هذا الموسم واستمرار المنافسة على الألقاب.

ليفربول
ليفربول

مدرب ليفربول يتحدث عن إصابة محمد صلاح

وقال بيب ليندرز مدرب ليفربول أن هناك متابعة لحالة محمد صلاح بشكل مستمر بجانب داروين نونيز وهناك إمكانية لتواجده في مباراة تشيلسي القادمة في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وأكد ليندرز أن ليفربول يعاني من الإصابات العديدة في الوقت الحالي وفي المقدمة محمد صلاح ولكن هناك أمل بتواجده في المباراة القادمة مع صعوبة لحاق أليسون بيكر بالمباراة القادمة بجانب ترينت ألكسندر آرنولد وكورتيس جونز وسيكون غيابهم حتى فترة التوقف الدولي القادمة.

عودة داروين نونيز لتدريبات ليفربول

وأفادت تقارير صحفية أن داروين نونيز لاعب ليفربول قد عاد لتدريبات الفريق من جديد وذلك بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به في الفترة الأخيرة، وسيكون ليفربول مدعما بتواجد محمد صلاح وداروين نونيز في المباراة القادمة، وذلك مع غياب ديوجو جوتا المصاب.

يورجن كلوب ومحمد
صلاح وكلوب

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

تقام مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية يوم الأحد المقبل ويبحث كل فريق عن الفوز في هذه المباراة من أجل تحقيق أول لقب هذا الموسم في إنجلترا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً