مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي تعلن عن فتح باب التسجيل للمواطنين للعام الدراسي القادم 2024-2025

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي عن بدء تسجيل المواطنين في المدارس الحكومية بجميع المراحل التعليمية للعام الدراسي 2024-2025 اعتباراً من يوم الاثنين 4 مارس 2024 وحتى 15 مارس 2024. وذكرت المؤسسة أن التسجيل لهذا سيكون تشمل الطلاب المسجلين لأول مرة والطلاب الراغبين في التحويل من المدارس الخاصة داخل الدولة. والطلبة المنتقلين من المدارس خارج الدولة.

وشددت المؤسسة على ضرورة الالتزام بالتسجيل في المواعيد المعلنة من أجل التخطيط المسبق وتنفيذ أنشطتها بشكل فعال، مما يزيد من جاهزيتها لبدء العام الدراسي المقبل وتقديم الخدمات بأعلى معايير الجودة. وهذا يأخذ في الاعتبار رغبات الطلاب وأولياء الأمور، حيث تشمل مهام الوكالة تخطيط النقل المدرسي وتوفير الكتب المدرسية.

ونوهت المؤسسة إلى أنه بالإضافة إلى الالتزام بشروط التسجيل لجميع البرامج التعليمية المتوفرة على موقع المؤسسة، من المهم أيضًا عند التسجيل اختيار مدرسة تقع في المنطقة الجغرافية لسكن الطالب. من خلال الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي الممكن. يمكنك أيضًا الاتصال بمركز الاتصال الخاص. اتصل بالمؤسسة لمعرفة المزيد والتحقق من معلومات التسجيل والحصول على الدعم الفني اللازم.

وطلبت المؤسسة من أولياء الأمور تقديم بيانات ومستندات دقيقة لإتمام عملية التسجيل، مشيرة إلى أنه يجب على أولياء الأمور متابعة طلبات تسجيلهم عبر الموقع الإلكتروني للخدمة لتجنب تقديم مرفقات أو مستندات غير مكتملة.

ابراهيم محمود

ابراهيم محمود

أنا كاتب محتوى إلكتروني ومحرر للمقالات الإخبارية، متخصص في قضايا الشأن الخليجي ودولة الامارات والمملكة العربية السعودية. حازت مهاراتي على درجة الليسانس في التحرير الادبي.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محرر صحفي بعدة مواقع رياضية و إخبارية عملت في العديد من المواقع من أبرزهم موقع الرسالة حاصل علي بكالوريوس تربيه رياضية جامعة الأزهر وحاصل علي كورس الاصابات الرياضيه

‫0 تعليق

اترك تعليقاً