فيلم الحريفة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر فيلم الحريفة

أعلن الفنان نور النبوي منذ قليل عن دخول فيلم الحريفة ضمن قائمة أكثر 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، والذي يخوض بطولته إلى جانب نخبة من النجوم الشباب ويعد أولى أعماله الذي يخوض بها البطولة المطلقة في السينما.

نجاحات فيلم الحريقة بطولة نور النبوي 

واحتفل نور النبوي بنجاح فيلم الحريفة ودخوله ضمن قائمة أكثر 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في السينما المصرية، وذلك من خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، وقال فيه: فيلم الحريفة دخل ضمن قائمة اعلى ١٠ افلام تحقيقا الإيرادات في السينما المصرية.. حلم حلمته و انا صغير و عيشت من ساعتها بشتغل عشان أوصله.

نجاحات فيلم الحريفة 

وتابع حديثه، قائلا: شكراً للجمهور الكبير اللي صدق الحلم و دعمه.. شكراً لأستاذ طارق الجنايني اللي اداني الفرصة دي و لشجاعته و ايمانه بالمشروع.. شكرً للمخرج استاذ رؤؤف السيد.. شكرا للمؤلف استاذ اياد صالح و شكراً لكل طاقم العمل سبب النجاح الاول.. مبروك للحريفة شركاء النجاح، اخواتي و مكسب للعمر.

تفاصيل فيلم الحريفة 

جدير بالذكر، أن فيلم الحريفة بطولة مجموعة من الشباب وهم نور النبوي إلى جانب كلا من أحمد غزى، نور ايهاب، سليم الترك، عبد الرحمن محمد، وأيضا خالد الذهبي نجل المطربة أصالة في أول ظهور له في عالم الفن والتمثيل، ومطرب المهرجانات الشعبية كزبرة، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجناينى.

الفنان نور النبوي 

وتدور قصة الفيلم حول ماجد تتعرض أسرته لازمة فينتقل من مدرسة دولية إلى مدرسة حكومية، ويبدأ التعرف على مجموعة شباب ومن ثم الانضمام إلى فرقة المدرسة في كرة القدم وخوض معهم بطولات شعبية في حارتهم تتجول هذه البطولات إلى حلم في المشاركة في منافسة جائزتها مليون جنيها، ومن هنا تبدأ الأحداث في جو من الإثارة والتشويق يتخللها بعض الكوميديا.

نور النبوي في رمضان 2024

من ناحية أخرى، يشارك الفنان نور النبوي ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وذلك من خلال مسلسل امبراطورية ميم إلى جانب والده الفنان خالد النبوي ونخبة من نجوم الفن الآخرين من بينهم الفنانة حلا شيحة والفنانة نشوى مصطفى، ابنة أحمد زاهر الصغيرة وغيرهم من نجوم الفن وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً