غداً.. تكريم الفائزين بجوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في رأس الخيمة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تستضيف إمارة رأس الخيمة أكبر تجمع لنخبة المبتكرين والمبدعين من 18 دولة حول العالم بعد غد في منتجع موفنبيك جزيرة المرجان برعاية غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة، مع حفل تكريم الفائزون بجائزة ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في نسختها الخامسة هذا العام 2024، وسط حضور جماهيري كبير. عدد كبير من المديرين التنفيذيين والمسؤولين وأصحاب الشركات والمدراء التنفيذيين وأعضاء السلك الدبلوماسي للدولة، حيث يتم توزيع الجوائز على 446 فائزاً، حيث حصلت دولة الإمارات العربية المتحدة وحدها على 218 منهم، 56 منهم بالذهبية و162 بالبرونزية. والفضة.

وبحسب وام، سيكون هناك الكثير من المفاجآت في حفل الإعلان عن جوائز أخرى للمؤسسات والشخصيات سيتم الإعلان عنها في هذا الوقت، فضلا عن الإعلان عن جائزة جديدة في نسختها السادسة لعام 2025.

وأكد سعادة محمد علي مصبح النعيمي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة أن قبول إمارة رأس الخيمة لهذه الجائزة والترقية من قبل الغرفة يأتي من منظور مؤسسته ملتزمون بثقافة الإبداع والابتكار وتبني المبادرات والجوائز المستهدفة التي تعزز الإبداع في مختلف أنحاء العالم، لتعزيز توجهات الدولة ورؤيتها المستقبلية، وتنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة، لتحفيز توليد الأفكار وتبني الابتكار وتحقيق إنجازات كبيرة في عملية تحقيق التنمية المستدامة.

وأشار إلى أن جائزة ستيفي خلقت على مدى خمس دورات مصدرا نوعيا جديدا للحركة الإبداعية والابتكارية الفريدة في الدول الـ 18 المستهدفة بالجائزة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقالت ماجي غالاغر، رئيسة جوائز ستيفي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إن الجائزة كانت دائماً في النسخ الخمس السابقة التي استضافتها إمارة رأس الخيمة وبرعاية غرفة التجارة، بمثابة شهادة لدولة الإمارات في مجالها. عموماً وأن إمارة رأس الخيمة على وجه الخصوص تعتبر حاضنة للإبداع والابتكار وأن هذا الاصطفاف والرعاية كان له الأثر الأكبر في الإنجازات التي حققتها الجائزة.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محرر صحفي بعدة مواقع رياضية و إخبارية عملت في العديد من المواقع من أبرزهم موقع الرسالة حاصل علي بكالوريوس تربيه رياضية جامعة الأزهر وحاصل علي كورس الاصابات الرياضيه

‫0 تعليق

اترك تعليقاً