على الأهلي حسم أموره في دوري أبطال إفريقيا من مباراة ميدياما

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر على الأهلي حسم أموره في دوري أبطال إفريقيا من مباراة ميدياما

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه على الأحمر تحقيق نتيجة إيجابية أمام ميدياما الغاني، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “على الأهلي تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة ميدياما الغاني القادمة”.

وأضاف: “الأهلي أيضًا عليه أن يقدم أداءً أفضل أمام ميدياما من الذي ظهر به أمام شباب بلوزداد اليوم، فاليوم مارسيل كولر، مدرب الأهلي كان متحفظًا، وكان يريد تحقيق نتيجة التعادل، وفكر في التبديلات في الدقيقة 75″.

وتابع: “على النادي الأهلي حسم الأمور من مباراته القادمة أمام ميدياما الغاني في ملعبه، فلا يمكن ضمان مباراة يانج أفريكانز، هو فريق تجده أحيانًا عاديًا، وأحيانًا يكون فريقًا قويًا”.

وأكمل: “إذا أجرى مارسيل كولر تبديلاته مبكرًا لكان نجح في تخفيض حجم الضغط على الدفاع.. لعب كولر اليوم على تحقيق نتيجة التعادل كان مغامرة”.

وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: “اليوم لم نجد علي معلول الذي نعرفه، لم يقم بأدوار هجومية 3 أو 4 مرات في المباراة، كما لم نجد وجود زيادات هجومية من إمام عاشور، ولم يكن أيضًا إمام عاشور الذي نعرفه”.

التعادل يحسم مواجهة الأهلي وشباب بلوزداد

حسم التعادل السلبي 0-0 مواجهة النادي الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، على استاد 5 جويلية.

وقبل انطلاق صافرة بداية الشوط الأول وقف دقيقة حداد على روح نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة الأسبق العامري فاروق الذي توفي الشهر الماضي بعد دخوله في غيبوبة لأكثر من شهرين.

وظهر إمام عاشور لاعب النادي الأهلي في مواجهة المارد الأحمر وشباب بلوزداد الجزائري ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، على استاد 5 جويلية، مرتديا قناع الرأس.

وأرتدى إمام عاشور قناع الرأس؛ بسبب تعرضه لإصابة بارتجاج في المخ، خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

وأعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الأهلي لمباراة شباب بلوزداد، على استاد 5 جويلية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمي: مصطفى شوبير

خط الدفاع: محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمد هاني – علي معلول

خط الوسط: أكرم توفيق – مروان عطية – إمام عاشور

خط الهجوم: حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – انتوني موديست

ترتيب مجموعة الأهلي قبل صدام شباب بلوزداد

وجاء ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا قبل مباراة شباب بلوزداد، على النحو التالي:

1- الأهلي 6 نقاط (4 مباريات).

2- شباب بلوزداد الجزائري 5 نقاط (4 مباريات).

3- يانج أفريكانز التنزاني 5 نقاط (4 مباريات).

4- ميدياما الغاني 4 نقاط (4 مباريات).

‫0 تعليق

اترك تعليقاً