رياضة النواب تتفقد مراكز الشباب بالبحر الأحمر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر رياضة النواب تتفقد مراكز الشباب بالبحر الأحمر

شهدت الزيارة الميدانية للجنة الشباب والرياضة بـ مجلس النواب ،برئاسة الدكتور محمود حسين ، لمحافظة البحر الأحمر لتفقد عدد من المنشآت الشبابية والرياضية ، انتقادات موسعة لوزارة الشباب بسبب تغيبها عن الزيارة الميدانية للجنة .

جولة رياضة النواب

وفد رياضة النواب يتفقد مراكز شباب البحر الاحمر

جاء ذلك خلال تفقد اللجنة اليوم الاثنين ،لأرض استاد البحر الاحمر بمدينة الغردقة ، لبحث المشكلات التي تواجه مديرية الشباب بالمحافظة ، في استبدال الأرض لصالح انشاء قرية أولمبية بالمحافظة .

رياضة النواب تتسائل: ما سر غياب المسؤولين بالديوان العام لوزارة الشباب ؟

وتساءل أعضاء اللجنة عن سر غياب المسؤولين بالديوان العام لوزارة الشباب ، عن مشاركة اللجنة في الزيارة ، خاصة أن الزيارات الميدانية تهدف لتحقيق حلول سريعة علي أرض الواقع للمشكلات التي تواجه الشباب المصري في مختلف المحافظات .

ومن جانبه عقب فرج عبدالمقصود وكيل وزارة الشباب بالبحر الأحمر ، بأنه سيقوم بتبليغ الوزارة كل الملاحظات التي تمت خلال الزيارة وهو ما انتقده رئيس اللجنة الدكتور محمود حسين ، قائلا: وجودك في الزيارة مهم كوكيل مديرية الشباب بالبحر الأحمر لكن تمثيل ديوان الوزارة الزامي أيضا في زياره الميدانيه للجنه الشباب بمجلس النواب “.

محمد لبيب يستنكر عدم مشاركة اى مسئول من ديوان عام الوزارة في الزيارة

من جانبه انتقد النائب محمد لبيب ،وكيل لجنة الشباب عدم مشاركة اى مسئول من ديوان عام الوزارة في الزيارة لافتا إلي أن اللجنة حاضرة بكل قوتها وكان يجب تواجد الوزارة لقدرتها علي تقديم حلول فورية للمشكلات التي تواجه الشباب.

رياضة النواب تتفقد مراكز شباب البحر الاحمر

وتوجه وفد من لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب, برئاسة الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة ،اليوم الاثنين الي محافظة البحر الأحمر ، لتفقد عدد من المنشآت الشبابية والرياضية في عدد من مراكز المحافظة ،وذلك في جولة ميدانية لمدة ٤ أيام للعمل علي حل بعض المشكلات التي تواجه تلك المنشآت .

ويضم وفد اللجنة كلا من الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة ، النائب محمد لبيب وكيل اللجنة ، والنائب درويش مرعي ، والنائب خالد بدوي ،والنائبة آية مدني ، والنائبة ولاء عبدالفتاح , والنائب أسامة عبدالعاطي ،والنائب محمود توشكي والنائبين السيد قاسم وايلاريا حارص عن محافظة البحر الأحمر ومن امانة المجلس عاطف مرعي ،امين لجنة الشباب ، وخالد مشعل ومحمد عادل ومحمد عبدالعظيم

‫0 تعليق

اترك تعليقاً