رجل أعمال إماراتي يكشف تفاصيل مشروع سابق لم يتم في مصر ويجدد رغبته بالاستثمار ضمن “رأس الحكمة”

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشف رجل الأعمال الإماراتي خلف بن أحمد الحبتور عن تفاصيل تجربته الاستثمارية السابقة في مصر، والتي لم تحدث آنذاك، وجدد رغبته في الاستثمار بعد الإعلان عن عقد مشروع «رأس الحكمة» بين البلدين.

وكتب الحبتور في تغريدة على منصة “إكس”: “شكل الإعلان عن المبادرة الاستثمارية التاريخية بين الإمارات وجمهورية مصر حافزاً كبيراً لعدد كبير من رجال الأعمال للاستثمار في دولة مصر”.

وأضاف: «تشجيع رجال الأعمال على الاستثمار يبدأ بوضع أسس منطقية وواقعية لأي عملية تهدف إلى إنجاحها، وليس العكس».

وأضاف: «هنا أجدد رغبتي في الاستثمار في فندق ريجال هايتس الذي عرض علينا بمنطقة العلمين السياحية، حيث بدأنا المفاوضات لشرائه، ولكن صدمنا بالأسعار الخيالية التي تم طرحها». للبيع والتي تفوق الواقع وعرضنا للاستثمار في هذا الفندق يتوافق مع متوسط ​​السعر.” وبالنسبة للغرف الفندقية في العالم فهو النظام المطبق عالميا في المدن السياحية الرئيسية مثل نيويورك وباريس ولندن. وبرلين ودبي.

وتابع رجل الأعمال: “إذا نجحنا كمستثمرين في هذا الفندق إن شاء الله سنكون بوابة للمستثمرين من جميع أنحاء العالم”.

وكتب في تغريدة أخرى: “الإمارات لا تتخلى عن أي أخ أو صديق. هذه هي سياستهم ونهجهم الدائم، وهذا ما يؤكده الدعم الكبير من الدولة من خلال الإعلان عن استثمار رائد ومتميز في مشروع مدينة رأس الحكمة في جمهورية مصر العربية بمليارات الدولارات. وهو أكبر مشروع في تاريخ مصر. وهذه الخطوة الإماراتية ليست غريبة علينا. إنها الشهامة التي نشأنا عليها من مؤسسي الإمارات وشعبها».

وقال الحبتور: «جاءت هذه المبادرة الإماراتية في الوقت المناسب لتعزيز وتنشيط الاقتصاد المصري، وهي فرصة فريدة لوضع عجلة الاقتصاد على الطريق الصحيح. ولا شك أنه سيساعد بشكل كبير على تحفيز وتفعيل دور القطاع الخاص وسيساعد في خلق العديد من فرص العمل وتنشيط مختلف قطاعات الاقتصاد.

واختتم التغريدة بالقول: “إنها، بكل معنى الكلمة، فرصة لتعزيز جميع جوانب الاقتصاد وإذا تم ضخ هذه المليارات بشكل صحيح في هذه القطاعات فإنها ستساعد بلا شك في تحقيق مكاسب للجميع، وتدر عشرة أضعاف”. هذه المليارات.” ستسهم في نهضة مصر ونهضتها واستقرارها وازدهارها. مبروك لمصر هذه المبادرة التاريخية “حبيبتي تستحق كل خير”.

وكان رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي أعلن في وقت سابق أن المجلس المصري وافق على اتفاقية استثمار مباشر كبرى ضمن شراكة استثمارية مع كبرى الشركات.

وكشف مدبولي لاحقا عن تفاصيل الصفقة، قائلا إن الإمارات ستستثمر 150 مليار دولار في مشروع رأس الحكمة.

وأشار مدبولي إلى أن العلاقات الاقتصادية بين البلدين تشهد طفرة هائلة وأن حكومتي البلدين تعملان جاهدتين على تنفيذ عدد من المشروعات المهمة.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محرر صحفي بعدة مواقع رياضية و إخبارية عملت في العديد من المواقع من أبرزهم موقع الرسالة حاصل علي بكالوريوس تربيه رياضية جامعة الأزهر وحاصل علي كورس الاصابات الرياضيه

‫0 تعليق

اترك تعليقاً