دارين حداد تعلن وفاة ابن خالها: صدمتنا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر دارين حداد تعلن وفاة ابن خالها: صدمتنا

أعلنت الفنانة دارين حداد وفاة ابن خالها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

دارين حداد تعلن وفاة ابن خالها

وكتبت دارين حداد في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: يا حبيب روحي يا غفران.. صدمتنا، الحمد لله على كل حال، الله أكبر الله أكبر الله أكبر، إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله تعالى وحده، يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جنتي، والَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجعون.

دارين حداد وابن خالها

وتابعت: ببالغ الحزن والأسى انتقل إلى رحمة الله ابن خالي وحبيبي واخويا وصديقي وعشرة عمري، اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من أهله.

تصريحات دارين حداد في صاحبة السعادة 

وسبق وأن حلت الفنانة التونسية دارين حداد ضيفة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” المذاع عبر شاشة قناة عن سبب سفرها من تونس إلى مصر، والمعاكسات التي تتعرض لها، وسبب عدم حضورها الأفراح، ومن أبرز تصريحاتها: 

– عندي شخصيتين واحدة في البيت وواحدة في التليفزيون والاتنين ملهمش علاقة ببعض

– كنت مضيفة طيران في تونس وتركت المهنة بسبب التمثيل

– مبتأثرش من التنمر وضربت كريم عبد العزيز حقيقي في الفيل الأزرق

– الجواز هو شر لابد منه ومبروحش أفراح بسبب كلمة عقبالك

– بتعرض للمعاكسات من الستات أكتر من الرجالة

ـ نفسي شكلي يفضل زي ما هو ميتغيرش

– وأكتر حاجة ممكن تحليني أبكي أنه حد يكون عنده مشاكل صحية

– مواصفات فتى أحلامي أنه يريح بالي ويكون رايق وعنده عقل

أخر أعمال دارين حداد في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال دارين حداد في السينما فيلم الملكة، الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية منذ عدة أسابيع، والفيلم من بطولة الفنانة هالة صدقي ورانيا يوسف، شيرين رضا، انتصار، دينا، باسم سمرة، كريم عفيفى، عارفة عبدالرسول، محمد أسامة الشهير بأوس أوس، ومن تأليف هشام هلال وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور الأحداث في إطار كوميدي، حيث تتعرض سيدة أعمال تدعى (ماجدة) للعديد من المضايقات، لكنها تنجو من محاولات أعدائها لإيذائها، وتستطيع الحصول على كامل حقها منهم.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً