خلافة العامري فاروق| إعلامي يكشف الأسماء المرشحة على منصب نائب رئيس الأهلي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر خلافة العامري فاروق| إعلامي يكشف الأسماء المرشحة على منصب نائب رئيس الأهلي

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن الاتجاه الأقرب داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، هو عدم استقالة أي عضو من المجلس للترشح على منصب نائب رئيس النادي.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “حال عدم ترشح أي عنصر من داخل مجلس الإدارة سيكون هناك ترشيحات من خارج المجلس، للترشح على مقعد الراحل العامري فاروق الذي وافته المنية”.

وأضاف  أمير هشام: “أبرز الأسماء التي ستكون مرشحة على المنصب هم أحمد سعيد نائب رئيس النادي السابق، ومصطفى مراد فهمي السكرتير العام للاتحاد الإفريقي السابق”.

أليو ديانج يغيب عن مواجهة شباب بلوزداد الجزائري بسبب الإصابة

تقرر غياب أليو ديانج عن مباراة شباب بلوزداد القادمة في دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد تعرض اللاعب لكدمة قوية في الركبة ولن يتمكن من المشاركة في المباراة القادمة أمام شباب بلوزداد.

ويسعى النادي الأهلي لتجهيز أليو ديانج لمباراة ميدياما الغاني ومباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك في 8 مارس المقبل.

غياب بيرسي تاو عن مباراة شباب بلوزداد بداعي الإصابة

قرر مارسيل كولر مدرب النادي استبعاد بيرسي تاو من قائمة مباراة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وعاد بيرسي تاو من كوت ديفوار بعد المشاركة مع منتخب جنوب أفريقيا في كأس أمم افريقيا وساهم في حصول البافانا بافانا على المركز الثالث في البطولة، ويستمر البحث عن اخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء لمعرفة آخر الأخبار.

ويعاني بيرسي تاو من شد في العضلة الخلفية ولن يتمكن من المشاركة في المباراة القادمة، ويسعى مارسيل كولر مدرب الأهلي تجهيز اللاعب لمباراة الزمالك في نهائي كأس مصر 2022/2023.

أحمد عبد القادر ينتظم في تدريبات الأهلي وكريستو يستعد للتعافي

عاد أحمد عبد القادر لتدريبات النادي الأهلي من جديد بعد التعافي من الإصابة التي لحقت باللاعب خلال الفترة الأخيرة وقبل مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية.

ولم يتواجد أحمد عبد القادر في قائمة الفريق المسافرة إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري.

وتواجد محمد الضاوي كريستو اليوم داخل ملعب مختار التتش من أجل تنفيذ المرحلة الأولى بعد الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، ويستعد للتواجد في تدريبات الفريق بعد العودة من الجزائر.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً