حسام حسن يتعرض للإصابة بوعكة صحية مفاجأة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر حسام حسن يتعرض للإصابة بوعكة صحية مفاجأة

تعرض حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، إلى وعكة صحية مفاجأة بعد حضوره وتواجده في مباراة الزمالك والإسماعيلي والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، بالأمس والتي أقيمت على ستاد الإسماعيلية. 

سبب مفاجئ في إصابة حسام حسن بوعكة صحية بعد مباراة الزمالك والإسماعيلي 

وتعادل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع فريق الإسماعيلي بدون أهداف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين بالأمس على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وعلم تحيا مصر أن حسام حسن كان يعاني من إجهاد شديد لبدء العمل بشكل مبكر من خلال اجتماعه بجهازه المعاون في اتحاد الكرة صباح أمس لعدد ساعات طويل، ثم حرص على السفر للإسماعيلية من أجل حضور مباراة الزمالك والإسماعيلي. 

وحضر بالفعل حسام حسن مباراة الزمالك والإسماعيلي بشكل طبيعي ودون ملاحظاته الفنية عن المباراة لمناقشتها مع جهازه المعاون، ثم حرص مسؤولو نادي الإسماعيلي على تكريمه برفقة جهازه المعاون. 

ولم يتناول حسام حسن وجهازه المعاون أي وجبات طوال اليوم ولضيق الوقت قرروا شراء سندوتشات من أجل تناولها في طريق السفر من الإسماعيلية للقاهرة. 

وبمجرد الوصول إلى القاهرة شعر الكابتن حسام حسن بألم شديد في المعدة وضيق تنفس ليتم نقله للمستشفى فورا بمعرفة شقيقه كابتن إبراهيم حسن مدير المنتخب للمستشفى للاطمئنان عليه.

وبعد إجراء الفحوصات اللازمة تبين معاناة العميد من حساسية شديدة وتسمم في المعدة ليتم عمل اللازم ومكث على أجهزة التنفس الصناعي لمدة 4 ساعات، ثم خرج الكابتن حسام حسن من المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم مع وجود توصية طبية بالراحة.

حسام حسن وجهازهم المعاون 

تعادل سلبي بين الزمالك والإسماعيلي في مباراة الأمس 

وانتهت مباراة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع فريق الإسماعيلي بالتعادل السلبي بدون أي أهداف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

واكتفى نادي الزمالك ونادي الإسماعيلي بنقطة لكل فريق، بعدما أهدر لاعبو الفريقين كل الفرص التي أتيحت لهم خلال المباراة، حيث أهدر زيزو انفراد تام بالمرمى تصدى لها أحمد عادل عبد المنعم، وأهدر عبد الرحمن مجدي فرص كانت من الممكن أن تسكن شباك مرمى محمد صبحي حارس الزمالك. 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً