تشكيل نانت الرسمي لمواجهة لوريان في الدوري الفرنسي مصطفى محمد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر تشكيل نانت الرسمي لمواجهة لوريان في الدوري الفرنسي مصطفى محمد

يستعد الدولي المصري مصطفى محمد للمشاركة مع فريق نانت في جولة جديدة بالدوري الفرنسي أمام فريق لوريان، وأعلن جوسلين جورفينيك المدير الفني لفريق نانت التشكيل الرسمي لمواجهة لوريان في الجولة الثالثة والعشرين في بطولة الدوري الفرنسي، ويرصد موقع تحيا مصر تشكيل فريق نانت الرسمي لمواجهة لوريان.

موعد مباراة نانت ولوريان في الدوري الفرنسي

تبدأ مباراة نانت ولوريان اليوم السبت في الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري الفرنسي في تمام السادسة مساء ويستضيف ملعب دو موستوار إيف ألانما مواجهة اليوم بين نانت ولوريان.

القناة الناقلة لمباراة نانت ولوريان في الدوري الفرنسي

تبث مباراة نانت ولوريان اليوم السبت في الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري الفرنسي عبر بي إن سبورتس 4 إتش دي.

نانت وباريس سان جيرمان
مصطفى محمد

وشارك مصطفى محمد في مباراة الذهاب بين نانت ولوريان وسجل هدف فريقه الثالث في المباراة، وانتهت وقتها بفوز نانت بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

تشكيل نانت الرسمي لمواجهة لوريان في الدوري الفرنسي

حراسة المرمى: لا فونت.

خط الدفاع: ماركوس – جون – كوزا – ناثان.

وسط الملعب: تراوي – شيريفيلا – دوجلاس – موسى – تينو

خط الهجوم: مصطفى محمد

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎FCNANTES CLORIENT N XI SYNER DE DÉPART IMERN- LAFONT' CASTELLETTO PALLOIS COMERT 24 ZEZE44 COZZA3 SISSOKO17 DOUGLAS CHIRIVELLA AUGUSTO SIMON 27 MOHAMED 31 FCNANTES N REMPLAÇANTS PRÉSENTÉ PAR 16 DESCAMPS COCO DUVERNE-8MOUTOUSSAMY MOUTOUSSAMY 71 BOUTSIN NGKHAM ZEbet MOLLET ABLINE KADEWERE‎‏'‏‏
تشكيل نانت

وأقيمت مباراة الذهاب بين نانت ولوريان في الجولة السادسة لبطولة الدوري الفرنسي وأقيمت على ملعب لا البوجوار.

ترتيب الدوري الفرنسي قبل مباراة نانت ولوريان

يتواجد فريق نانت في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 22 نقطة بينما يتواجد فريق لوريان في المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة.

بينما يتواجد باريس سان جيرمان في صدارة الدوري الفرنسي هذا الموسم برصيد 53 نقطة ولعب الفريق 22 مباراة وحقق الفوز في 16 مواجهة وتعادل في 5 مباريات وخسر مباراة واحدة وسجل الفريق 53 هدفا واستقبل 18.

لعب فريق نانت 22 مباراة هذا الموسم في الدوري الفرنسي وحقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل في 4 مباريات وخسر 12 مباراة وسجل الفريق 22 هدفا واستقبل 34.

أما فريق لوريان فقد لعب هذا الموسم 22 مباراة وحقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في 7 مباريات وخسر 10 مواجهات وسجل الفريق 31 هدفا واستقبل 43.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً