تدريبات بدنية وفقرة فنية للاعبي الزمالك في مران اليوم استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر تدريبات بدنية وفقرة فنية للاعبي الزمالك في مران اليوم استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية قوية خلال مران اليوم الجمعة ، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري.

تدريبات بدنية وفترات فنية في مران الزمالك 

وتولى جواو ميجيل مدرب الأحمال بالفريق الأبيض قيادة الفقرة البدنية والتي تضمنت تدريبات متنوعة بجانب فقرة تدريبات بالكرة، ويسعى الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين بشكل جيد للمباريات المقبلة.

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فقرة فنية خلال المران الجماعي للأبيض الذي أقيم اليوم الجمعة على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري.

وركز البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض، على تنفيذ بعض الجمل الفنية  والخططية خلال المران، ونفذ اللاعبون تدريبات خاصة بالمواقف الهجومية لزيادة الفاعلية على المرمى.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

زياد كمال يتعرض للإصابة في مباراة الزمالك الودية 

وتعرض زياد كمال لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، والمنتقل حديثًا إلى صفوف الفارس الأبيض، إلى إصابة قوية خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام فريق ليفلز الودية. 

وكان الجهاز الطبي قد أعلن أن زياد كمال تعرض للإصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع الفارس الأبيض أمام فريق ليفلز استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري. 

وأكد الجهاز الطبي لنادي الزمالك بقيادة محمد أسامة أن زياد كمال سوف يجري أشعة وفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة من أجل تحديد حجم الإصابة ثم وضع برنامج تأهيلي للاعب من أجل العودة بشكل سريع للمباريات والمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية. 

طبيب الزمالك يعلن نجاح جراحة الونش في ألمانيا بعد إصابته بمران الزمالك 

أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن محمود حمدي “الونش” مدافع الأبيض أجرى جراحة الرباط الصليبي بنجاح بأحد المراكز الطبية المتخصصة في ألمانيا.

وأشار محمد أسامة إلى أن الطبيب الألماني الذي أجرى الجراحة للاعب قام بعمل منظار تشخيصي للإصابة، وبناءً عليه تقرر إجراء عملية بإعادة بناء الرباط الصليبي.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي للفريق أن العملية التي أجراها  “الونش” تمت بنجاح، وحالة اللاعب جيدة.

وقال محمد أسامة إن اللاعب سيبدأ مرحلة العلاج الطبيعي والتأهيل خلال الفترة المقبلة وفقا للبرنامج الخاص الذي سيتم وضعه بالتنسيق مع الطبيب الألماني.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً