الدوري المصري الممتاز| إنبي يفوز على المقاولون العرب ويصل للصدارة وتعادل الاتحاد السكندري وطلائع الجيش (2/2)

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر الدوري المصري الممتاز| إنبي يفوز على المقاولون العرب ويصل للصدارة وتعادل الاتحاد السكندري وطلائع الجيش (2/2)

يستمر البحث على نتائج مباريات الدوري المصري الممتاز اليوم الأربعاء، وأقيمت مبارتين في تمام الرابعة مساء، وحقق إنبي الفوز على المقاولون العرب بهدف مقابل لا شيء وتصدر الدوري المصري برصيد 22 نقطة، وفي المباراة الآخرى تعادل طلائع الجيش أمام الاتحاد السكندري بهدفين لكل فريق، ويرصد موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم في الدوري المصري.

ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش في الدوري المصري

انتهت مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش ضمن مباريات الجولة الـ 12 لبطولة الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وفرط الاتحاد في تحقيق الفوز خلال مباراة اليوم، خاصة أن الفريق تقدم بهدفين في بداية المباراة ولكنه فشل في الحفاظ على النتيجة.

بدأت المباراة بضغط قوي من جانب الاتحاد بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وتمكن عبد الغني محمد أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، وفي الدقيقة 17 سجل ناصر ناصر أفضل أهداف المباراة والدوري المصري هذا الموسم بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء معلنا عن الهدف الثاني.

لا يتوفر وصف.
مباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندري الدوري المصري الممتاز

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش في الدوري المصري

عاد طلائع الجيش للمباراة في الدقيقة 36 بعد هدف ذاتي من جانب إسلام أبو سليمة مدافع الاتحاد السكندري بالخطأ في مرماه لينتهي الشوط الأول المثير بتقدم الاتحاد السكندري على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف واحد.

ومع بداية الشوط الثاني حاول طلائع الجيش في العودة للنتيجة ولكن كان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي الاتحاد السكندري، وفي الدقيقة 83 حصل طلائع الجيش على ركلة جزاء صحيحة حولها محمد حمدي زكي بنجاح داخل المرمى معلنا عن هدف التعادل، وحاول الاتحاد الضغط من أجل تسجيل الهدف الثالث والاقتراب من صدارة الدوري ولكنه فشل وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في الجولة الـ 12 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة يصل الاتحاد السكندري للنقطة 19 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري ويتساوى مع زد أف سي صاحب المركز الثاني، ويتواجد طلائع الجيش في المركز الرابع برصيد 18 نقطة.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة إنبي والمقاولون العرب في الدوري المصري

انتصر فريق إنبي على المقاولون العرب بهدف مقابل لا شيء سجله أحمد خليل كالوشا في الدقيقة 49 من عمر المباراة، وساهم هذا الهدف في وصول إنبي لصدارة الدوري المصري حاليا ويستمر المقاولون العرب في تقديم النتائج السلبية هذا الموسم.

لا يتوفر وصف.
الدوري المصري الممتاز مباراة إنبي والمقاولون العرب

وصل إنبي للنقطة 22 في صدارة الدوري المصري بينما يتواجد المقاولون العرب في المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط ويتساوى مع الداخلية صاحب المركز السابع عشر.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً