الجمعة.. كريم فهمي ضيف برنامج كل يوم مع خالد أبو بكر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر الجمعة.. كريم فهمي ضيف برنامج كل يوم مع خالد أبو بكر

يحل الفنان كريم فهمي ضيفًا على برنامج كل يوم، الذي يقدمه الإعلامي خالد أبو بكر، ويذاع عبر شاشة تلفزيون قناة أون، وذلك يوم الجمعة المقبلة، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

حلول كريم فهمي في برنامج كل يوم

ومن المفترض أن يتحدث كريم فهمي في الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر عن تفاصيل أبرز أعماله الفنية الناجحة، ومفاجآت تخص أعماله الجديدة، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياته الشخصية والفنية.

كريم فهمي

اعتذار كريم فهمي لزوجته

وسبق وأن حرص الفنان كريم فهمي على الاعتذار لزوجته دانيا بمناسبة حلول عيد ميلادها بسبب ما مرت به من تعب وصعوبات بسببه، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

كريم فهمي وزوجته

وكتب كريم فهمي في منشوره: مهما اتكلمت عنك مش هيكفي الكلام، ياما استحملتي عصبيتي وياما استحملتيني ماديا ياما استحملتي أزمات منتصف العمر واستهبالي، واقفة جنبي من البداية مع أني بقصر كتير في حقك عشان كده قررت أقولك في عيد ميلادك أنا آسف على أي لحظة تعبتي أو زعلتي فيها مني.. شكرا على كل حاجة بتعمليها ليا.. أحسن وأحلى زوجة وأم في الدنيا.. حبيت أقول الكلام ده قدام كل الناس ويبقى بدري خمس أيام قبل عيد ميلادك بس قولت أبقى أول حد اوي، كل سنة وأنتي طيب يا حبيبتي وعقبال ميت مليون سنة.. كله كوم وحبيبتي كوم.

كريم فهمي يتألق في مسلسل أزمة منتصف العمر

ومن الجدير بالذكر أنه سبق وأن تألق كريم فهمي في مسلسل أزمة منتصف العمر الذي تم طرحه العام الماضي عبر إحدى المنصات الإلكترونية، والذي كانت أحداثه تدور بعد أن تتزوج فيروز من عزت بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، تقع في حب زوج ابنته- عمر – وتتسبب علاقتهما السرية بمشاكل كثيرة لها.

وبطولة ريهام عبد الغفور، وكريم فهمى، وعمر السعيد، ورنا رئيس، ورشدي الشامي، وركين سعد، وسلوى محمد علي، وتدور أحداث مسلسل “أزمة منتصف العمر”، في إطار اجتماعى، وتجسد ريهام دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة، وهي رنا رئيس التي تنشأ بينها وبين كريم فهمي قصة حب. 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً