اخبار الفن اليوم الثلاثاء| جنازة عبد العزيز الهزاع.. وحفل يحيى خليل بالأوبرا المصرية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر اخبار الفن اليوم الثلاثاء| جنازة عبد العزيز الهزاع.. وحفل يحيى خليل بالأوبرا المصرية

شهدت اخبار الفن اليوم الثلاثاء 20 فبراير مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الجمعة والتي منها إقامة جنازة الفنان السعودي عبد العزيز الهزاع، وإقامة حفل غنائي للموسيقار يحيى خليل بدار الأوبرا المصرية.

اخبار الفن اليوم الثلاثاء 20 فبراير

وتشهد اخبار الفن اليوم الثلاثاء التي يرصدها موقع تحيا مصر ليلة فنية رائعة حيث يستعد الموسيقار يحيى خليل لإحياء حفل موسيقي مميز على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية يوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير في تمام الساعة الثامنة مساءً، وسيقدم خليل مجموعة متنوعة من أعماله الخاصة إضافة إلى بعض المؤلفات الموسيقية.

دار الأوبرا المصرية

ومن ناحية أخرى، يحمل يحيى خليل لقب رائد موسيقى الجاز في مصر والشرق الأوسط، حيث جمع بين الموسيقى المصرية والجاز، وأسهم في تشكيل لون جديد للموسيقى، ويشتهر بجولاته الفنية الصيفية السنوية في الولايات المتحدة مع نجوم الجاز الأمريكيين.

دار الأوبرا المصرية في اخبار الفن اليوم الثلاثاء

وترصد قائمة اخبار الفن اليوم الثلاثاء، وفي إطار جهود دار الأوبرا المصرية لترسيخ قيم الفن في المجتمع، تنظم أمسية فنية بعنوان “الفن وقضايا المجتمع” يشارك فيها عدة شخصيات بارزة من بينها الدكتورة إيمان كريم والفنانة شيرين.

في تفاصيل أخرى، تُنظم دار الأوبرا المصرية أمسية فنية بعنوان “الفن وقضايا المجتمع” على مسرح سيد درويش في أوبرا الإسكندرية، وتعكس هذه الأمسية استراتيجية وزارة الثقافة للارتقاء بالوعي المجتمعي، يشارك في الأمسية عدد من الشخصيات المؤثرة في المجتمع، من بينهم رئيس المجلس القومي للإعاقة والفنانة شيرين.

جنازة عبد العزيز الهزاع

وفي خبر حزين ضمن اخبار الفن اليوم الثلاثاء، فقد توفي الفنان السعودي عبد العزيز الهزاع عن عمر يناهز 60 عامًا، ومن المقرر أداء صلاة الجنازة يوم الثلاثاء، إذ أن رحيله خلّف أثرًا حزينًا، حيث نعاه العديد من الفنانين والكتّاب على وسائل التواصل الاجتماعي.

طرح أغنية أنا المميز

وفي سياق مختلف ضمن قائمة اخبار الفن اليوم الثلاثاء، يستعد المنتج سلطان الشن لإصدار أغنية جديدة للمطرب مسلم بعنوان “أنا المميز، أنا المعتمد”، التي ستُطلق عبر منصة “يوتيوب” يوم الثلاثاء المقبل، ووصفها بأنها واحدة من أفضل الأعمال الفنية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً