اخبار الفنانين

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر اخبار الفنانين

اخبار الفن اليوم السبت.. تشهد الساحة الفنية اليوم السبت الموافق 17 فبراير عدة أحداث هامة يتابعها الجمهور باستمرار، وهو ما نستعرضه خلال السطور التالية.

العرض المسرحي ورقة طلبات 

تستعد فرقة 1+1 للعرض المسرحي ورقة طلبات الذي يرصده تحيا مصر، اليوم السبت  بمركز دبا الحصن الثقافي، ضمن عروض الدورة السابعة من مهرجان دبا الحصن للمسرح الثنائي، والمقام في الفترة من 16 إلى 20 فبراير الجاري بالإمارات، تحت رعاية إدارة المسرح بدائرة الثقافة بالشارقة برئاسة الفنان أحمد بو رحيمة.

وقصة العرض تدور في إطار اجتماعي حول فتاة ووالدتها يتحدثان على طاولة حول حياتهن في آخر ساعة في حياة الفتاة، بعد أن قررت إنهاء حياتها، والعرض من بطولة ليلة مجدي ودعاء الزايدي، مدير الفريق والمنسق روزانا ناجح، وديكور وملابس هبة الكومي، إضاءة أبو بكر الشريف، موسيقى شذا شريت، مخرج منفذ أحمد عادل، دراماتورج وإخراج محمد عادل.

مسلسل وبينا ميعاد 2 الحلقة الجديدة

تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل وبينا ميعاد 2 في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة dmc وتكون الإعادة الأولى في الساعة الواحدة صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 12:30 ظهرًا على أن تعاد الحلقة على قناة DMC DRAMA  في تمام الساعة 11 مساء ويعاد المسلسل في تمام الساعة 9 صباحًا يوم اليوم التالي، على أن يتم إعادة الحلقة مرة ثانية في تمام الساعة 5 مساءً.

كواليس مسلسل وبينا ميعاد 

وتدور أحداث مسلسل وبينا ميعاد حول المشاكل والعقبات التي يتعرض لها حسن ونادية بسبب أولادهم خاصة بعد أن اكتشفوا أنهم يلجأون إلى الكذب والتعامل مع الأخطاء على أنها اشياء طبيعية اي شخص يمكن أن يفعلها، فضلا عن عدد من المواقف الكوميدية التي ظهرت في الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد، كما يسلط العمل الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية الهامة، وهو من بطولة صبري فواز، شيرين رضا، بسمة، مدحت صالح، أميرة أديب، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج أسامة كمال.

ذكرى وفاة محمد متولي

تحل اليوم ذكري وفاة الفنان محمد متولي، حيث توفي في مثل هذا اليوم عام 2018، وكشفت زوجته عن سبب وفاته في برنامج نعكم منى الشاذلي قائلة: كان مريضا بالسكر، ومصابا بضعف في عضلة القلب، لكنه توفي بسبب إصابته بدور برد، والزغطة. 

محمد متولي

فيما قالت ابنته: معرفناش نلحقه، قلتله اتغطى يا بابا، قالي يا بنتي خلاص، ساب الموبايل من إيده ومات، حاولت أفوقه واضغط على قلبه، ملحقتش أعمل له حاجة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً