اخبار الرياضة اليوم الاحد 18 فبراير 2024| الأهلي يعلن زيارة الزمالك في ليلة إسقاط عضوية مرتضى منصور وتألق المحترفين المصريين في الخارج

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر اخبار الرياضة اليوم الاحد 18 فبراير 2024| الأهلي يعلن زيارة الزمالك في ليلة إسقاط عضوية مرتضى منصور وتألق المحترفين المصريين في الخارج

يبحث عشاق كرة القدم المصرية والعالمية عن اخبار الرياضة اليوم الاحد 18 فبراير 2024 وكانت هناك العديد من الأحداث الهامة على مدار اليوم، ومنها إعلان النادي الأهلي زيارة نادي الزمالك خلال الساعات القادمة، والرد من جانب نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، وتم الإعلان عن إسقاط عضوية مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، ويرصد موقع تحيا مصر اخبار الرياضة اليوم الاحد 18 فبراير 2024.

إسقاط عضوية مرتضى منصور

أعلن نادي الزمالك إسقاط عضوية مرتضى منصور رئيس النادي السابق، وذلك ليلة اقتراب زيادة مجلس إدارة النادي الأهلي للقلعة البيضاء، وأكد المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أن إجراءات إسقاط عضوية مرتضى منصور صحيحة ويمكنه اللجوء إلى القضاء في أي وقت.

الأهلي يعلن زيادة نادي الزمالك

أعلن مجلس إدارة الزمالك الأهلي زيادة نادي الزمالك خلال الساعات القادمة، وذلك بعد الدعوة التي تلقاها المارد الأحمر من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، وأكد بيان النادي الأهلي أن الزيارة تأجلت بسبب أزمة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي والسابق والذي وافته المنية قبل 3 أسابيع.

الخطيب وحسين لبيب
حسين لبيب ومحمود الخطيب “اخبار الرياضة اليوم الاحد”

الزمالك يرد على بيان النادي الأهلي ويرحب بالزيارة

ومن جانبه رحب نادي الزمالك بقبول الدعوة من جانب إدارة النادي الأهلي، أن المنافسة دائما تكون داخل الملعب والأمور التي خارج الملعب لابد أن تكون باحترام متبادل بين الفريقين خلال الفترة المقبلة، ويستعد مجلس إدارة النادي الأهلي لزيارة نادي الزمالك ظهر الإثنين وذلك قبل مواجهة الفارس الأبيض ضد الإسماعيلي في الدوري المصري.

تألق المحترفين المصريين في الملاعب الأوروبية

شارك المحترف المصري عمر مرموش في تعادل آينتراخت فرانكفورت الألماني وسجل مرموش الهدف الأول لفريق وصنع الهدف الثاني والثالث على التوالي.

وفي تركيا شارك محمود حسن تريزيجيه في فوز نادي طرابزون سبور على بينديك سبور بهدفين مقابل لا شيء وسجل تريزيجيه الهدف الأول لفريقه خلال مجريات المباراة.

حسام حسن يتابع مباريات الدوري المصري

ظهر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر في مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري في الدوري المصري، وبدأ حسام حسن في متابعة مباريات الدوري لاختيار أفضل العناصر خلال الفترة المقبلة لمعسكر مارس.

حسام حسن وممدوح عيد
حسام حسن وممدوح عيد “اخبار الرياضة اليوم الاحد”

إصابة محمد عبد الشافي بالرباط الصليبي

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الاحد، فقط أعلن نادي الزمالك إصابة لاعبه محمد عبد الشافي بقطع في الرباط الصليبي، ويستعد محمد عبد الشافي إلى السفر خلال الأيام القادمة للخضوع إلى عملية جراحية عاجلة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً