أمل حجازي تخلع الحجاب بعد سنوات من اعتزالها| فيديو

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر أمل حجازي تخلع الحجاب بعد سنوات من اعتزالها| فيديو

انتشر مقطع فيديو للفنانة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تظهور فيه بدون حجاب، وهي تغني أغنية زمان.

أمل حجازي تخلع الحجاب

ولم تخرج أمل حجازي للرد على تساؤلات الجمهور بشأن عودتها للفن مرة أخرى بعد اعتزالها سنة 2017، ومن بعد انتشار مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر وظهرت فيه أمل حجازي بدون حجاب تصدر اسمها التريند.

أمل حجازي: الدين ليس بغطاء الشعر

وسبق وأن وجهت المغنية وعارضة الأزياء اللبنانية لمعتزلة أمل حجازي، رسالة شديدة اللهجة لكل من يرى أن صوت المرأة عورة، مشيرة أن من يفكر في ذلك يكون هو العورة نفسها، وذلك عبر حسابها بفيسبوك.

أمل حجازي

وكتبت أمل حجازي عبر فيسبوك: من يرى أن اذن المرأة عورة أوصوتها ووو.. تكون العورة بحد نفسها فيه وفي معتقداته ويكون هو عورة على المجتمع.. يا ليت كل انسان يرى نفسه ويرى عوراته ويصلحها كفانا تخلفًا وتشويهً بالدين.. إلى حد أننا اصبحنا عالمًا ثالثًا ولو كان هناك سادسًا وعاشرًا لكنّا السباقون عليه.

واختتمت المنشور: الدين ليس بغطاء الشعر ولا بالشعائر الكاذبة التي نتغنّى بها.. الدين اخلاق واعمال وقول معروف وايمان من القلب بالله وحده سبحانه وتعالى هذا ما سيُدخل الانسان الجنة فقط “من آمن بالله وعمل صالحًا.. الاعمال ثم الاعمال ثم الاعمال هذا هو ذكر الله.

معلومات عن أمل حجازي

ومن أبرز المعلومات عن الفنانة المعتزلة أمل حجازي: 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً