أغنية جنات الجديدة جنبك ومعاك في عيد الحب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر أغنية جنات الجديدة جنبك ومعاك في عيد الحب

طرحت المطربة جنات أحدث أعمالها الغنائية والتي أتت بعنوان جنبك ومعاك، وذلك احتفالا بعيد الحب الذي يتزامن مع اليوم الأربعاء الموافق 14 من شهر فبراير الجاري، وقامت بإهداء الأغنية لمرضى الزهايمر لدعمهم ودعم أهاليهم وما يعانون به من أزمات ومصاعب كثيرة بسبب هذا المرض.

جنات تطرح أغنية جنبك ومعاك دعما لمرضى الزهايمر 

وتعد أغنية جنبك ومعاك التي طرحتها المطربة جنات منذ قليل على حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، دعما لمرضى الزهايمر ورصدها موقع تحيا مصر من انتاج لايف ستايلز ستوديوز،  واخراج فادي حداد، ومو  كلمات خالد البشبيشي، وألحان أحمد زعيم ، وتوزيع: يوسف حسين.

كلمات أغنية جنبك ومعاك للمطربة جنات 

 وأتت كلمات أغنية جنبك ومعاك على النحو الآتي: نفسي أخدك دنيا تانية وبعيد عن اي حد وانسى العالم دا كله واقول انا حبيت بجد وانت فحضنى النهارده احساسي معاك اشد  جنبك ومعاك وبيك قلبي وعنيه اطمنو  قبلك شفت السنين ضلمة ومعاك اتلونو  الصعب لو انت جنبي عنيك بنظرة تهونو  حسيت وياك زمان بأمان مكنتش بعرفه ولقيت في عنيك حنان وغرام مقدرش اوصفه اول ما بشوف عنيك قلبي وعنيه يضعفوا.

أغنية جنات الجديدة جنبك ومعاك 

جنات وأغنية الشموخ الجواني

من ناحية أخرى، كانت قد طرحت جمال أغنية بعنوان الشموخ الجواني والتي تعرضت بسببها لانتقادات وهجوم عنيف على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب البوستر الرسمي لها، والذي نشرته على حسابها الرسمي  بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهرت به مرتدية فستان اسود قصير ومسندة على يديها وكأنها نائمة على ظهرها، الأمر الذي لم يفضله جمهورها ومتابعيها.

أغنية جنبك ومعاك للمطربة جنات 

وكتب أحد الجمهور معلقا على صورة البوستر الذي شاركته معهم لأغنية الشموخ الجواني: المشكلة أنك مش متعودة تلبسي عريان واليوم جمعة وأهلنا في غزة لسة متحاصرين، مش محتاجة تعملي كدا يا جنات خالص والله ياريت تراجعي نفسك في البوستر ومش عيب الواحد يغلط ويصحح غلطه، لا أكيد أنتي مش جنات، بالله عليكي ده أنا كنت بحبك عشان عمرك ما كنتي أوفر في لبسك زي الباقيين ليه علي كبر طيب كده.

وكانت أغنية الشموخ الجواني من كلمات مصطفى حسن ومن ألحان مصطفى العسال وتوزيع وميكس وماستر مصطفى الخضري والكليب من إخراج كامبا، وتم طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً