يلا شوت ittihad الآن.. بث مباشر مباراة الاتحاد × الفتح دون تقطيع اليوم HD في دوري روشن السعودي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم يلا شوت ittihad الآن.. بث مباشر مباراة الاتحاد × الفتح دون تقطيع اليوم HD في دوري روشن السعودي والان مع التفاصيل

منافسة سعودية بث مباشر قوية بين Al Fath VS Al ittihad في دوري روشن السعودي.. يلا شوت ittihad الآن.. بث مباشر مباراة الاتحاد × الفتح دون تقطيع اليوم HD في دوري روشن السعودي.. يأمل الاتحاد في مداواة جراحه الآسيوية، عندما يحلّ “العميد” ضيفًا على الفتح بملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، وذلك لحساب الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي 2024، وكتيبة المدرب مارسيلو غاياردو ودّعت دوري أبطال آسيا بالهزيمة ذهابًا وإيابًا أمام الهلال، ولعل الفوز أمام الفتح قد يُقلل نوعًا ما من غضب الجماهير للموسم المخيب للآمال حتى الآن على كافة الأصعدة، ويحتل الاتحاد المركز الرابع في ترتيب دوري روشن برصيد 40 نقطة، ولكن لضمان التأهل إلى المسابقة الآسيوية بالموسم المقبل عليه احتلال المركز الثالث أو تحقيق كأس الملك، وعليه فيحتاج إلى تقليص الفارق مع الأهلي الثالث صاحب الـ 47 نقطة، أو تخطي الهلال في نصف نهائي “أغلى الكؤوس”.

مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح بث مباشر يلا شوت اليوم في الدوري السعودي

جدول مباريات اليوم في الدوري السعودي وترتيب دوري روشن 2024

الفتح رفقة مدربه سلافان بيليتش يعيش موسمًا هادئًا للغاية ويقدم كرة قدم ممتعة، وليس أدل على ذلك من احتلال المركز الثامن برصيد 31 نقطة، بعيدًا للغاية عن مراكز وصراع الهبوط.

الاتحاد والفتح
الاتحاد والفتح

القنوات الناقلة بث مباشر مباراة الاتحاد × الفتح في الدوري السعودي 2024

مباراة النصر والأهلي ستكون مذاعة مجانًا داخل السعودية من خلال قناة SSC EXTRA 1 SD ولكن بتقنية مشاهدة عادية ومن دون التغطية الشاملة التي تسبق وتلي اللقاء.

ولمتابعة المباراة بتقنية صورة فائقة الجودة من داخل السعودية، أو إذا كنت خارج المملكة، ستحتاج إلى الاشتراك للوصول إلى قناة SSC EXTRA 1 HD.

تردد القنوات الناقلة بث مباشر مباراة الاتحاد × الفتح في الدوري السعودي 2024

قناة SSC EXTRA 1 HD الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي 2024، يمكن متابعتها فقط من خلال القمر الصناعي عبر سات عبر التردد التالي.

  • تردد قناة SSC EXTRA 1 HD على عرب سات
  • التردد: 12380.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 3/4.

القنوات الناقلة بث مباشر مباراة الاتحاد × الفتح في الدوري السعودي

  • تردد قناة ssc extra 1
  • القمر: بدر
  • التردد: 12418
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 3/4.

تشكيل الاتحاد الرسمي أمام الفتح

  • حراسة المرمى: المعيوف
  • خط الدفاع: الصقور، فيليبي، حجازي، العليان.
  • خط الوسط: الغامدي، فابينهو، الغامدي.
  • خط الهجوم: حمدلله، رومارينهو، مروان.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي 2024

وهناك وسيلة واحدة لمشاهدة البث المباشر لمباراة الاتحاد والفتاح في دوري روشن السعودي 2024، وهي تطبيق شاهد، ويمكنك متابعة المباراة مجانًا بتقنية SD، لكن إذا أردت متابعة المباراة بالتقنية فائقة الجودة، عليك الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

من معلق مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي 2024؟
عبر قناة SD سيعلق على مباراة الاتحاد والفتح الملعق علي الربيع، أما عبر قناة HD سيتواجد فارس عوض على القناة الصوتية الأولى، وراشد الدوسري على القناة الصوتية الثانية.

موعد بث مباشر مباراة الاتحاد × الفتح في الدوري السعودي 2024

  • موعد بث مباشر مباراة الاتحاد × الفتح هو السبت الموافق 16 مارس 2024 على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي.
  • وتنطلق صافرة بداية مباراة الجولة 24، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

بث مباشر مباراة الاتحاد والفتح اليوم

وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية، في إطار الخدمات التي تقدمها وتستعرضها لقرائها ومتابعيها خاصة عشاق ومتابعي الدوري السعودي للمحترفين أو دوري روشن، موعد مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة، وأيضًا التشكيل المتوقع للزعيم.

بث مباشر مباراة الاتحاد × الفتح في الدوري السعودي

مواجهة مثيرة ومهمة تنتظر عشاق الكرة السعودية، حيث يتصارع الاتحاد والفتح في الجولة الرابعة والعشرين من دوري المحترفين السعودي. “العميد”، كما يُعرف فريق الاتحاد، يسعى جاهدًا لتحسين موقعه في جدول الترتيب بعد خروج مؤلم من دوري أبطال آسيا. يدخل المباراة بتركيز وإصرار، يطمح لاستعادة زخمه واستعادة ثقة جماهيره بتحقيق الفوز.

وينتظر فريق الفتح، الذي يمثل التحدي القوي، فرصة لتحقيق الفوز وإحداث مفاجأة مثيرة في الدوري. رغم تواجده في المركز الأسفل من جدول الترتيب، إلا أنه يعرف جيدًا قوة الاتحاد ويسعى للظهور بأداء يليق بتطلعات جماهيره، ويدخل فريق الفتح صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة مباراة الاتحاد، وهو يحتل المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 31 نقطة من 23 مباراة، بواقع 8 انتصارات ومثلهم من الهزائم، وتعادل في 7 مباريات.

وسيكون ملعب “مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية”، شاهدًا على هذه الصراعات، حيث سيتواجه الفريقان في لقاء حماسي ومثير، يشعل الأجواء ويجذب اهتمام عشاق الساحرة المستديرة.

بينما يدخل فريق الفتح صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة مباراة الاتحاد، وهو يحتل المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 31 نقطة من 23 مباراة، بواقع 8 انتصارات ومثلهم من الهزائم، وتعادل في 7 مباريات.

بث مباشر مباراة الاتحاد × الفتح في دوري روشن السعودي اليوم (الموعد الرسمي)

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء غد السبت، الموافق 16 من شهر مارس الجاري، ليكون هو موعد مباراة الاتحاد والفتح، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

وتنطلق مباراة الاتحاد والفتح، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد “مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية”.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً