«يجب قتلهم جميعا».. سيناتور أمريكى يثير الغضب بسبب تصريحاته ضد الفلسطينيين (فيديو)

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر «يجب قتلهم جميعا».. سيناتور أمريكى يثير الغضب بسبب تصريحاته ضد الفلسطينيين (فيديو) والان مع التفاصيل هذا الخبر

أثار سيناتور أمريكي تابع للحزب الجمهوري غضب والمؤيدين للقضية الفلسطينية خلال الساعات الماضية، بسبب التصريحات التي أدلى بها في مقطع فيديو، والتي تحرض على قتلهم.

وظهر في مقطع الفيديو، تقدم أحد الصحفيين بالسؤال إلى آندي أوجلز سيناتور أمريكي، على ارتكاب المجازر والإبادة التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي المدعوم من الولايات المتحدة ضد المدنيين الفلسطينيين في حرب غزة.

وأجاب السيناتور: «أتعلم ماذا؟ لذا، أعتقد أننا يجب أن نقتلهم جميعًا، إذا كان ذلك يجعلك تشعر بتحسن»، مشيرًا إلى أن: «حماس والفلسطينيين يهاجمون إسرائيل منذ 20 عاما، ولقد حان وقت دفع الثمن».

ويعتبر السيناتور الأمريكي أوجلز من أشد المؤيدين لتسليح الكيان الصهيوني دون قيد أو شرط، من بين 212 عضواً جمهورياً في مجلس النواب صوتوا في نوفمبر لصالح انتقاد النائبة رشيدة طليب «ديمقراطية من ولاية ميشيجان» على أساس كاذب بأنها «بررت» عملية طوفان الأقصى.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ138 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 29 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًوزير الخارجية الفلسطيني ينتقد موقف واشنطن أمام العدل الدولية إزاء غزة

أمين عام المحامين العرب: مجلس الأمن أصبح منصة فاشلة لإيقاف الحرب على غزة

حماس: تعليق المساعدات إلى شمال قطاع غزة «تطور خطير»

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد علي خريج كلية العلوم جامعة المنصورة اعمل في مجال الصحافة والتحرير منذ سنوات عديدة التحقت مؤخرا بفريق عمل المحرر العربي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً