هل يرحل ستيرلينج عن تشيلسي؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم هل يرحل ستيرلينج عن تشيلسي؟ والان مع التفاصيل

تداولت التقارير مؤخرًا حول احتمال رحيل النجم رحيم سترلينج عن صفوف فريق تشيلسي، نظرًا للتوتر الذي بدأ يظهر في علاقته مع جماهير الفريق اللندني. وجاء هذا التوتر بعد توجه بعض جماهير تشيلسي بصافرات الاستهجان والانتقادات نحو سترلينج خلال مباراة فريقهم أمام ليستر سيتي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، على الرغم من مساهمته في تمريرة حاسمة أسهمت في تسجيل هدف لزميله في الفريق.

هل يرحل ستيرلينج عن تشيلسي؟

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل”، فإن هذه الأحداث قد تؤثر على استمرارية سترلينج مع تشيلسي، ومن المتوقع أن يتم اختبار هذا في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024. وتناولت الصحيفة اللقاء الذي جمع رئيس تشيلسي تود بويلي مع مايكل إيمينالو مدير كرة القدم برابطة الدوري السعودي في الرياض، ما أثار تكهنات حول إمكانية رحيل سترلينج.

من جهة أخرى، أكد مقربون من النادي واللاعب أن العلاقة بينهما جيدة، مع تمسك النادي ببقاء اللاعب، على الرغم من اهتمامه بلاعب آخر. ومن جانبه، أعربت مصادر مقربة من اللاعب عن تفانيه وتصميمه على تحقيق النجاح مع تشيلسي، مؤكدين أنه غير مهتم بالانتقال إلى السعودية، وأنه لو كان مهتمًا باللعب في الدوري السعودي، لفعل ذلك في فترة الانتقالات الماضية.

وفي حال تلقى سترلينج عرضًا من الشرق الأوسط، فإن تشيلسي من المتوقع أن يوافق على العرض، بشرط تعبير اللاعب عن رغبته في المغادرة لمواجهة تحديات جديدة.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً