هل يرحل دي ليخت عن بايرن نهاية الموسم؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!


كشف ستيفان تاركوفيتش مدرب منتخب قرغيزستان أن الواقع يقول إن الفوز على المنتخب السعودي هو أمر صعب للغاية، لكن كرة القدم علمتنا أن الاحتمالات فيها واردة لكل شيء.

وتحدث تاركوفيتش للصحافيين قبل لقاء «الأخضر» السعودي في ثاني جولات مرحلة المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023: «مباراتنا مع تايلاند لم تكن سهلة، حضرنا لتأدية كرة قدم جيدة، المباراة الأولى لم نظهر بصورة جيدة، علينا التحسين، سنعمل على التحسن خصوصاً داخل منطقة الجزاء».

وأضاف عن المنتخب السعودي: «مباراتنا أمام السعودية كبيرة جداً، لقد قلت في السابق إن المنتخب السعودي من وجهة نظري هو من أفضل الفرق في آسيا، وقد أثبتوا ذلك في المونديال، لكن نحن في هذه البطولة ما زالت الفرصة قائمة لنا سنقاتل من أجل التأهل»، موضحاً: «حتى لو انتصر المنتخب السعودي على الأرجنتين علينا القتال وإثبات قوتنا».

وعن خطتهم لإيقاف سالم الدوسري، قال: «المسألة لا تتعلق بلاعب واحد، لديهم لاعبون مميزون، مدربهم من أفضل المدربين من الناحية التكتيكية في العالم، حللنا مباراتهم أمام عمان وسنلعب على نقاط الضعف لديهم».

وأشار إلى أن المنتخبات تقدم مستويات لافتة بعيداً عن المنتخبات المرشحة، موضحاً: «كثير من الفرق نال إعجابي، مباراة العراق واليابان شاهدنا العراق كيف قدم مباراة مميزة، أيضاً قتالية سوريا أعجبتني».

وطرح أحد الصحافيين سؤالاً على المدرب: هل بإمكانكم إحداث معجزة والفوز على المنتخب السعودي؟ قال تاركوفيتش: «المعجزات تحدث في كرة القدم، الجميع هُنا يعتقد أن الأمور جيدة، ولكن لنتحدث بواقعية: إن الأمور صعبة جداً، وتظل كرة القدم وارداً فيها كل شيء، ولو وقف الحظ بجوارنا فسنحدث معجزة بالفوز على المنتخب السعودي».

وختم حديثه: «ممتنون جداً لجماهيرنا، شاهدتهم أمام تايلاند، يعجبني كثيراً مناصرو المنتخب ودعمهم المستمر لنا».

من جانبه، تحدث اللاعب إرنست باتيركانوف، وقال: «سنظهر بوضع فني أفضل، نفهم أن المنتخب السعودي من أفضل فرق آسيا، ولكن لدينا أهدافنا وطموحاتنا».

وعن رسالته للجماهير، قال: «شكراً على دعمكم، نشعر بكم، النتيجة لا يمكن أن أقول لكم أي شيء عنها، ولكن أنا واثق من أننا سنظهر كل إمكاناتنا في مباراة السعودية… نعدكم».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً