هذا الثنائي يرجح كفة الزمالك أمام الأهلي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم هذا الثنائي يرجح كفة الزمالك أمام الأهلي والان مع التفاصيل

أكد حسين ياسر المحمدي نجم نادي الزمالك السابق، أن الاستعداد النفسي لمباراة نهائي كأس مصر، سيكون إحدى عوامل الحسم الرئيسية لكلا الفريقين.

حسين ياسر المحمدي: الإعداد النفسي مهم قبل نهائي كأس مصر

قال حسين ياسر في تصريحات لبرنامج “زملكاوي” على شاشة قناة نادي الزمالك مع أحمد علي: “إلغاء مباراة سوار الغيني أمر إيجابي من أجل الإستعداد بالشكل الأمثل للقمة، الزمالك سيخوض مباراة القمة بتركيز وجاهزية بنسبة 100% خاصة بعد إلغاء مباراة سوار”.

وأضاف: “مباراة الزمالك والأهلي تعد أقوى ديربيات الكرة الإفريقية، الاستعداد النفسي من أهم العوامل التي يجب أن يركز عليها الزمالك في القمة”.

وتابع: “اللاعبون الكبار سيكون لهم الدور الأكبر في صناعة الفارق لصالح الزمالك”.

وأردف المحمدي: “مباريات القمة لا يمكن أن تُنسى لذلك كل اللاعبين سيكونوا في حالة جاهزية كبيرة، شيكابالا وعبدالله السعيد سيرجحون كفة الزمالك في القمة، مباراة القمة ستكون فرصة لكل لاعب سيشارك في اللقاء حتى لو 5 دقائق”.

واستمر: “الكرات الثابتة ستكون أحد أسلحة الزمالك الهجومية في القمة، ويجب أن يبادر الزمالك بالكرات الهجومية في القمة لفرض سيطرته وشخصية الفريق”.

وواصل: “جماهير الزمالك متعطشة للبطولات، وتنتظر حصد لقب الكأس أمام النادي الأهلي”.

وأكمل المحمدي تصريحاته قائلًا: “يجب أن يمتلك كل لاعب الروح والحافز على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة القمة”.

وأشاد ياسر المحمدي بمحمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الزمالك: “شيكابالا من أفضل لاعبي الكرة الإفريقية ويتمتع بمهارات مختلفة، وقادر على العطاء داخل المستطيل الأخضر وتجديد عقده أمر طبيعي، وجود شيكابالا مهم معنويًا لكل لاعبي الزمالك”.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً