ندوة تعريفية لبرنامج «معارف» التدريبي لطلاب بنبان بأسوان

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر ندوة تعريفية لبرنامج «معارف» التدريبي لطلاب بنبان بأسوان والان مع التفاصيل هذا الخبر

  • مـحـافـظـات
  • عالم السيارات
ندوة تعريفية لبرنامج «معارف» التدريبي لطلاب بنبان بأسوان

هيام إبرهيم فهمي

نظمت جمعية مستثمري الطاقة الشمسية بأسوان، ندوة تعريفية بمدرسة بنبان الثانوية العامة، حول البرنامج التدريبي “معارف” الخاص بتعلم اللغة الإنجليزية ومهارات الحاسب الآلي المعتمد من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولجيا.

شهدت الندوة حضور حسام سلطان مدير جمعية مستثمري الطاقة الشمسية ببنبان، محمد عبد الهادي استشاري مسؤول مجتمعي شركة ايكو كونسيرف، هبه كمال مسؤولة تواصل مجتمعي FMC، الدكتور ياسر دهب نائب رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري فرع أسوان، والدكتور حسن محمد صالح مدير الإدارة التعليمية بدراو، علاء الدين مدير المدرسة، بالإضافة إلى 70 طالب وطالبة بالصف الثاني الثانوي، وعدد من المعلمين.

وأوضحت الجمعية، أنه من المقرر البدء في تنفيذ البرنامج التدريبي خلال الأيام القليلة المقبلة، في إطار إستكمال مجهودات الجمعية بمجال المسئولية المجتمعية، والتعاون مع مدرية التربية والتعليم، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

يشار إلى أن البرنامج التدريبي “معارف” الخاص بتعلم اللغة الإنجليزية ومهارات الحاسب الآلي، سيتم تنفيذه بمقر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بأسوان، على أن يحصل المتدرب على شهادة معتمدة من الأكاديمية في نهاية مدة التدريب بشرط اجتيازه الاختبارات المقررة.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد علي خريج كلية العلوم جامعة المنصورة اعمل في مجال الصحافة والتحرير منذ سنوات عديدة التحقت مؤخرا بفريق عمل المحرر العربي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً