نجم برشلونة يغادر مباراة أتلتيك بيلباو على النقالة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم نجم برشلونة يغادر مباراة أتلتيك بيلباو على النقالة والان مع التفاصيل

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، صدمة كبيرة قبل مواجهة نابولي في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، عندما غادر نجمه على النقالة خلال المباراة المثيرة التي تجمع البلوجرانا أمام أتلتيك بيلباو في إطار الدوري الإسباني لموسم 2023/24.

إصابة قوية تضرب دي يونج

تعرض النجم الهولندي فرانكي دي يونج لإصابة قوية في منتصف الشوط الأول، مما اضطره لمغادرة الملعب على النقالة في الدقيقة الـ26؛  تم استبداله بالشاب فيرمين لوبيز، في حين قدمت جماهير أتلتيك بيلباو التحية للاعب الذي تعرض للإصابة.

وفيما بعد، تعرض النجم بيدري لإصابة أيضًا وغادر الملعب خلال الدقيقة الـ45، ليحل بدلًا منه لامين يامال؛ هذه الإصابات تُعتبر ضربة قوية لبرشلونة، خاصة مع الظروف الصعبة التي يواجهها الفريق في مسابقات الدوري ودوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة ونابولي الإياب

انتهت مباراة الذهاب بين برشلونة ونابولي بتعادل إيجابي بنتيجة 1-1، والتي أُقيمت على ملعب دييجو أرماندو مارادونا في مدينة نابولي الإيطالية، ضمن منافسات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

افتتح التسجيل في الدقيقة الـ60، النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لصالح برشلونة بتسديدة متقنة بعد تمريرة رائعة من بيدري؛ وفي الدقيقة الـ75، تمكن فيكتور أوسيمين من تعديل النتيجة لفريق نابولي بعدما استغل تمريرة من زميله أندريه أنجويسا وسدد الكرة في الشباك ببراعة.

ستقام مباراة الإياب بين الفريقين في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الموافق 12 مارس المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب مونتجويك الأولمبي، ويطمح كل منهما في تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً