موعد مباراة الأردن وباكستان في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم موعد مباراة الأردن وباكستان في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة والان مع التفاصيل

يستعد منتخب الأردن الأول لمواجهة هامة ومرتقبة أمام نظيره منتخب باكستان، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وأوقعت قرعة الإتحاد الآسيوي لكرة القدم منتخب الأردن بالمجموعة السابعة، التي تضم منتخب السعودية، ومنتخب باكستان ومنتخب طاجيكستان.

– موعد مباراة الأردن ضد باكستان في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم

ويحل منتخب النشامى ضيفًا على نظيره باكستان، غدا الخميس الموافق 21 مارس، على ملعب استاد جيناه سبورت بالعاصمة إسلام أباد.

وتنطلق المباراة في تمام الحادية عشر صباحا بتوقيت القاهرة، والثانية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والواحدة ظهرًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن ضد باكستان في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم

تُذاع مباراة منتخب الأردن ضد باكستان، عبر قنوات الكاس القطرية، ويسبقها ستوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الإعلام والتحليل الرياضي، حيث تمتلك حقوق البث لمباريات تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم.

ترتيب مجموعة الأردن في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم

وحقق منتخب الأردن نتائج مخيبة للآمال في مستهل منافساته بتصفيات آسيا، حيث تعادل أمام طاجيكستان إيجابيا بهدف، فيما تلقى هزيمة أمام منتخب السعودية بهدفين دون رد.

ويحتل منتخب السعودية صدارة المجموعة السابعة، في تصفيات آسيا المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، برصيد 6 نقاط.

فيما يحتل منتخب طاجيكستان المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ومنتخب الأردن في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، ويتذيل منتخب باكستان جدول ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً