مسلسل زوجة واحدة لا تكفي.. شيماء يونس تكشف عن شخصيتها

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر مسلسل زوجة واحدة لا تكفي.. شيماء يونس تكشف عن شخصيتها والان مع التفاصيل هذا الخبر

تخوض الفنانة، شيماء يونس، تجربة فريدة في مسيرتها المهنية، بتقديمها أحد أدوار البطولة في الإنتاج الخليجي العربي الضخم، وذلك من خلال مسلسل زوجة واحدة لا تكفي للمنتج جمال سنان، والذي يجري تصويره في العاصمة الإماراتية أبوظبي، والمقرر عرضه ضمن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

شيماء يونس تشوق جمهورها ومتابعيها بمسلسل زوجة واحدة لا تكفي

شاركت شيماء يونس جمهورها ومتابعيها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت قائلة: نازك في مسلسل زوجة_واحدة_لاتكفي في شهر رمضان المبارك على شاهد للكاتبة هبة مشاري حمادة والمخرج علي العلي والنجمة هدى حسين ونخبة رائعة من نجوم الخليج والوطن العربي.

تفاصيل مسلسل زوجة واحدة لا تكفي رمضان 2024

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي هو عمل درامي اجتماعي خليجي مصري، ولا علاقة له بالفيلم الذي قدمه النجم الراحل أحمد زكي قبل 33 عاما في عام 1990.

ومن المقرر تصوير المسلسل في إطار درامي اجتماعي لايت في أبوظبي، وسيشارك في بطولته عدد كبير من النجوم المصريين والخليجيين. و يتطلع صانعو المسلسل إلى إثارة إعجاب الجمهور بأداء النجوم وقصة المسلسل.

قصة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

يأتي مسلسل زوجة واحدة لا تكفي ليلقي الضوء على تحديات الحياة الزوجية والأسرية، حيث يركز على قصة شخصية متشعبة تجمع بين الحب والصراعات.

ويتناول مسلسل زوجة واحدة لا تكفي مواضيع مهمة في إطار درامي، مثل التوازن بين الحياة المهنية والأسرية، وتأثير القرارات الصعبة على مستقبل الأفراد.

أبطال مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي بطولة كل من:هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، أيتن عامر، فاطمة الصفي.الممثلة ليلى عبد الله، حمد اشكناني.، احمد ايراج، نور الغندور.، لولوة الملا.نور الشيخ. خالد الشاعر. ضاري عبد الرضا. ناصر الدوسري. زينب بهمن، دعاء عبد الله.عبد الله الطراورة. احلام التميمي.سيناريو: هبة مشاري حمادة.إخراج: علي العلي.

«يوتيوب» يحذف أغنية «كدابة» لـ حسام حبيب.. والسبب صادم

مسلسلات رمضان 2024.. WATCH IT تطرح البوسترات الدعائية لـ «يحيى وكنوز 3»

مسلسلات رمضان 2024.. هلا السعيد تطرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «المداح 4» (فيديو)

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد علي خريج كلية العلوم جامعة المنصورة اعمل في مجال الصحافة والتحرير منذ سنوات عديدة التحقت مؤخرا بفريق عمل المحرر العربي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً