مسلسلات رمضان 2024.. طارق النهري يشوق جمهورة بلوك مختلف في البوستر الرسمي ل« المعلم »

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر مسلسلات رمضان 2024.. طارق النهري يشوق جمهورة بلوك مختلف في البوستر الرسمي ل« المعلم » والان مع التفاصيل هذا الخبر

يشارك طارق النهري في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان، وعلم «الأسبوع »:أنه يظهر خلال الأحداث بشخصية المعلم «شداد »فهو من كبار التجار في سوق السمك ومتزوج من سلوي خطاب.

طارق النهري يشوق جمهورة بلوك مختلف في البوستر الرسمي لمسلسل« المعلم »

طارق النهري يشوق جمهورة بلوك مختلف بمسلسل المعلم

نشر طارق النهري عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلق قائلا:«انت.رونا فى رمضان بأذن الله مع تمنياتى للجميع بالنجاح».

طارق النهري ومنذر ريحانه

ويعد مسلسل المعلم التعاون الثاني بين منذر رياحنة وطارق النهري، بعدما قدما سوياً مسلسل «جعفر العمدة » الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى 2023، وشارك في بطولته محمد رمضان وهالة صدقى وإيمان العاصي وزينة وأحمد داش ومى كساب.

أبطال مسلسل« المعلم »

مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان، هاجر أحمد، سهر الصايغ، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، عبد العزيز مخيون، سلوى خطاب، منذر رياحنة، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، إنتصار، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

أخر أعمال الفنان طارق النهري

وتعد أخر أعمال طارق النهري دوره بمسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان، والذي قدم من خلاله شخصية حمادة فتح الله، وعرض في رمضان الماضي 2023، ودارت أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، وهو يمتلك عدد ضخم من شركات المقاولات، ويدخل في عدد من الصراعات مع منافسيه، كما أنه متزوج من 3 سيدات، ويقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

وضم المسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنان محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، إيمان العاصي، منه فضالي، مي كساب، منذر رياحنة، حسني شتا، دعاء حكيم، عصام السقا، أحمد فهيم، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، سلمي عثمان والعمل من إخراج وتأليف محمد سامي.

اقرأ أيضاًآخرهم «كزبرة ».. مشاهير غيروا أسماءهم لأجل التمثيل

مسلسل أشغال شقة رمضان 2024.. برومو العمل يكشف شخصية مصطفي الغريب (فيديو)

مسلسل الكبير أوي 8.. «DMC» تعرض فيديو لـ طبازة: «الكبير مبيقولش على نفسه كبير»

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد علي خريج كلية العلوم جامعة المنصورة اعمل في مجال الصحافة والتحرير منذ سنوات عديدة التحقت مؤخرا بفريق عمل المحرر العربي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً