مسلسلات رمضان 2024.. سبب اعتذار مخرج «رحيل» لياسمين صبري عن العمل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر مسلسلات رمضان 2024.. سبب اعتذار مخرج «رحيل» لياسمين صبري عن العمل والان مع التفاصيل هذا الخبر

اعتذر المخرج إبراهيم فخر، بشكل مفاجئ عن مسلسل «رحيل» بطولة الفنانة ياسمين صبري، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

سبب اعتذار إبراهيم فخري عن مسلسل رحيل

ويرجع السبب الرئيسي وراء اعتذار المخرج إبراهيم فخر، إلى الاختلاف في بنود التعاقد مع الشركة المنتجة، فضلاً عن ضيق الوقت، حيث إنه لم يستطع إنجاز تصوير المسلسل في تلك الفترة المحددة، لذلك اضطر اعتذاره عن العمل.

مسلسل رحيل

مسلسل رحيل

وتُجسد ياسمين صبري في أحداث المسلسل شخصية فتاة تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة، وتواجه العديد من المواقف في إطار من الدراما والتشويق ومن المقرر أن يكون التصوير في عدة مواقع ما بين القاهرة والإسكندرية.

أبطال مسلسل رحيل

مسلسل رحيل، يشارك بطولته بجانب ياسمين صبري، عدد من النجوم: أحمد صلاح حسني، أحمد صيام، عزت زين، مي القاضي، لبنى ونس، حازم سمير وآخرين، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، الذي لازال يواصل الكتابة حتى الآن، حيث إن العمل مكون من 15 حلقة فقط.

مسلسلات رمضان 2024

ويشهد موسم مسلسلات رمضان 2024، منافسة قوية بين العديد من نجوم الوسط الفني، حيث تختلف نوعية العمال المقدمة بين التاريخي والشعبي والكوميدي والتشويقي والدراما الصعيدية، حيث تقدم الشركة المتحدة خلال الماراثون الدرامي، وجبة دسمة ومتنوعة من المسلسلات، التي تضم كبار النجوم.

وتضم قائمة مسلسلات رمضان 2024، أكثر من 40 مسلسلًا جديدًا، وبدا التحضير لمعظمها مبكرًا، ومن بينها مسلسلات تستمر طوال الشهر لمدة 30 يومًا، فيما يقتصر بعضها على المسلسلات القصيرة التي تكتفي بـ15 يومًا فقط من الشهر المبارك، ومن أبرز أبطال تلك العمال الفنانين: أحمد مكي وكريم عبد العزيز ومحمد إمام وأكرم حسني ومي عمر وأحمد زاهر وغيرهم.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. ياسمين صبري تكشف عن البوستر الرسمي لمسلسل رحيل

مسلسلات رمضان 2024.. ياسمين صبري تستعد لـ مسلسل رحيل (صورة)

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد علي خريج كلية العلوم جامعة المنصورة اعمل في مجال الصحافة والتحرير منذ سنوات عديدة التحقت مؤخرا بفريق عمل المحرر العربي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً