مبابي يسجل ويقود باريس سان جيرمان لنصف نهائي كأس فرنسا على حساب نيس

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم مبابي يسجل ويقود باريس سان جيرمان لنصف نهائي كأس فرنسا على حساب نيس والان مع التفاصيل

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان إلى نصف نهائي كأس فرنسا بعد الفوز أمام نيس بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب “بارك دي برينس”، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

أحداث مباراة باريس سان جيرمان ونيس في كأس فرنسا

سجل كيليان مبابي أول أهداف اللقاء لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، بعد تبادل التمريرات بينه وبين فابيان رويز، أنهاها مبابي بتسديدة من على حدود منطقة الـ6 ياردات، مرت من بين أقدام الحارس مارسين بولكا وسكنت الشباك في منتصف المرمى.

وأضاف فابيان رويز الهدف الثاني لصالح فريق العاصمة الفرنسية في الدقيقة 33، بعد أن تمكن عثمان ديمبلي من قطع الكرة من الحارس مارسين بولكا ثم مررها ديمبلي إلى زميله رويز الذي سدد كرة يسارية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وقلص جايتان لابورد الفارق لصالح فريقه نيس في الدقيقة 38، بعد تسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يمين الحارس جيانلويجي دوناروما.

وعزز لوكاس بيرالدو التقدم بالهدف الثالث لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 60، بعد عرضية من فيتور فيتينيا إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها بيرالدو برأسية، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأنقذ الحارس جيانلويجي دوناروما مرماه من هدف الثاني لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 6+90، بعد تسديدة من تيرم موفي من على حدود منطقة الـ6 ياردات، ولكن أبعدها الحارس من منتصف مرماه.

وفي الدقيقة 7+90، سدد وان إيمري تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها ببراعة الحارس مارسين بولكا.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً