لخلافة تشافي.. برشلونة يتواصل مع أرتيتا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم لخلافة تشافي.. برشلونة يتواصل مع أرتيتا والان مع التفاصيل

لا يزال ملف المدير الفني يمثل أزمة داخل نادي برشلونة، بعد اقتراب تشافي هيرنانديز من مغادرة موقعه بعد تدهور النتائج، وابتعاد الفريق عن صدارة الدوري الاسباني.

من جانبه أفاد موقع ريليفو الإسباني، أن مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا أحد أبرز المرشحين لخلافة تشافي في تدريب برشلونة الموسم المقبل، وعقد معه النادي بالفعل اتصالات أولية في ملف قيادة الفريق الكاتالوني.

وأضاف: “المدرب الإسباني أحد الخيارات المفضلة لخوان لابورتا لخلافة تشافي، ولا يتم استبعاده أبدًا من خطط النادي في بحثهم عن مدرب جديد، ويتم بالفعل متابعة عمله الرائع عن كثب مع آرسنال”.

وأكد الموقع أن طريقة عمل أرتيتا تتناسب مع المواصفات التي يطلبها برشلونة لخلافة تشافي، الذي أعلن تركه لمنصبه في نهاية الموسم، على الرغم من تصريحات ميكيل أرتيتا قبل بضعة أسابيع، والتي أكد فيها أن الأخبار التي تربطه ببرشلونة هي “أخبار كاذبة”، إلا أنه تواصل بالفعل مع مجلس إدارة النادي الكاتالوني خلال الأيام الماضية.

وأشار التقرير إلي أن برشلونة منتبه لوضع أرتيتا رغم صعوبة العملية، لأن لديه عقد مع آرسنال حتى 2025 وهذا عائق، وإذا أراد الرحيل عن النادي اللندني إلى برشلونة فسيتعين عليه الجلوس للتفاوض مع آرسنال، والتوصل إلى اتفاق لإنهاء عقده، وعلى الرغم من ذلك فإن ديكو المدير الرياضي لبرشلونة لا يستبعده، ولابورتا أيضًا يحبه.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً