لا صحة لإجراء تغييرات إدارية في «الأخضر»

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!


نفى الاتحاد السعودي لكرة القدم اعتزامه إجراء تغييرات إدارية على هيكل المنتخب الأول لكرة القدم، كما رفض الكشف عن أي محادثات تمت بينه وبين نادي النصر بشأن حارس المرمى نواف العقيدي، مؤكداً أنه لا يفصح إعلامياً عن أي محادثات أو مخاطبات تتم بينه وبين الأندية.

وعوقب العقيدي بالإيقاف والغرامة على خلفية اتهامه بعدم رغبته باللعب من قبل الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي.

وأوضح الاتحاد السعودي في ردّه على استفسارات «الشرق الأوسط»، أن مباراة الأخضر وطاجكيستان، ضمن منافسات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، ستقام بالرياض، على أن يتم تحديد الملعب خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشار اتحاد القدم إلى تأجيل كأس السوبر السعودي الذي يشارك فيها الاتحاد والنصر والهلال والوحدة إلى موعد سيتم إعلانه قريباً، وذلك عقب بعض من التعديلات التي أجراها الاتحاد الآسيوي على روزنامته، وأثّرت على الموعد المحدد سابقاً لكأس السوبر السعودي.

وردّ الاتحاد السعودي على استفسار «الشرق الأوسط» فيما يتعلق بملعب مواجهة الأخضر وطاجيكستان، قائلاً: «ستقام المباراة في الرياض، وسيتم الإعلان عن الملعب خلال الأيام المقبلة».

وعن الأنباء التي تشير إلى حدوث تغييرات إدارية بهيكل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أفاد: «الأنباء التي ذكرت حول هذا الأمر غير صحيحة».

وبخصوص استفسار نادي النصر عن إمكانية مشاركة حارسه نواف العقيدي بدوري أبطال آسيا، أجاب: «الاتحاد السعودي لا يفصح عن أي تفاصيل تتم بينه وبين الأندية».

وكشف الاتحاد السعودي عن الروزنامة المتبقية لمنافسات الموسم الرياضي الحالي، موضحاً: «فيما يخص المسابقات التي يقع إشرافها تحت الاتحاد السعودي لكرة القدم، فإن موعد مباريات الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين تم تحديده خلال الفترة من 29 إلى 30 أبريل (نيسان) المقبل».

وأردف: «تم تأجيل موعد كأس السوبر السعودي إلى موعد لاحق سيتم إعلانه بعد التنسيق مع الجهات ذات العلاقة، وذلك بسبب التغييرات التي طرأت من الاتحاد الآسيوي على مباريات الأدوار المتقدمة من دوري أبطال آسيا».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً