كولر يفاجيء لاعبي الأهلي قبل موقعة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم كولر يفاجيء لاعبي الأهلي قبل موقعة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا والان مع التفاصيل

قررت الإدارة الفنية للنادي الأهلي، بإشراف المدرب السويسري مارسيل كولر، إجراء قياسات بدنية واختبارات للوزن على لاعبي الفريق قبل مران يوم غد الجمعة، استعدادًا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في الـ 29 من مارس الحالي، يأتي هذا الإجراء بعد انتهاء فترة الراحة التي منحت للاعبين والتي تنتهي اليوم الخميس.

قرارات كولر في الأهلي قبل موقعة سيمبا التنزاني

الهدف من هذا القرار الذي اتخذه الجهاز الفني بقيادة كولر هو تحديد أي زيادة في الوزن لدى اللاعبين، نتيجة للتغيرات الغذائية خلال شهر رمضان، وتناول الأطعمة الدسمة، بهدف العمل على تصحيح الأوزان للوصول إلى مستوى مثالي، وذلك لتجنب خطر الإصابات التي قد تحدث نتيجة لزيادة الوزن.

كما سيشهد مران الفريق الأحمر غدًا تصعيد بعض لاعبي الشباب من قطاع الناشئين، لتعويض غياب اللاعبين الذين انضموا إلى معسكر المنتخب الوطني، الذي يشارك في بطولة دولية ودية تحت اسم “كأس عاصمة مصر”، في الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري.

يذكر أن الأهلي يمثل في منتخب مصر بعشرة لاعبين، وهم: مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هاني، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، وأحمد نبيل كوكا.

الفريق يستعد لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، على ملعب “بنجامبن مكابا الوطني” بدار السلام.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً