تألق محمد صلاح في مواجهه مصر ضد النيجر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مشاهده مباراه منتخب مصر ضد منتخب النيجر yalla shoot, تنطلق بعد قليل مواجهه من العيار الثقيل تجمع المنتخب المصري ضد منتخب النيجر في اول مباراه وديه للمدير الفني الجديد وبعد رحيل المدير الفني ايهاب جلال تم التعاقد مع البرتغالي في سوريا لقياده منتخب مصر الاربعه سنوات المقبله ماتش مصر والنيجر يلا شوت.

ماتش مصر الان يلا شوت ، وبدأ  معسكر اعدادي لهذه المباراه وايضا مباراه بنين القادمه وتم بدء المعسكر يوم 14 سبتمبر باللاعبين المحليين ثم بعد ذلك تم استدعاء اللاعبين المحترفين مثل احمد حسن كوكا ومحمد صلاح واحمد حسن تدريجيه والعديد من اللاعبين المحترفين المصريين في الخارج.

بث مباشر مباراة مصر والنيجر كورة لايف

وتعمل جماهير الكره المصريه يقدم من منتخب مستوى يليق باللاعبين والاسماء الموجوده في المنتخب المصري وتحقيق نتيجه ايجابيه حيث ان المباراه تقام على مدينه الاسكندريه ومن المتوقع ان يحضر هذه المواجهه 5000 مشجع تم السماح لهم بالتواجد في هذه المواجهات المنتظره.

مباراة مصر ضد النيجر اليوم يلا شوت

مباراه مصر ضد النيجر بث مباشر المباراه القويه التي ينتظرها الملايين من عشاق وجماهير منتخب مصر حول العالم وليس في مصر فقط، وبعوده محمد صلاح الى المعسكر التدريبيه اكتمل اللاعبين المحترفين المحليين في هذا المعسكر الاعدادي رغم ان الجميع اشاهد بالمدير الفني والجميع يريد مساندته الا انه بعد تصريحات المدرب واراء الفنيه لم تعجب الكثيرين.

هيفوق علينا مدير الكره في نادي الزمالك امير مرتضى منصور ان استدعاء اربعه لاعبين من نادي الزمالك في مواجهه قويه يقودها الفريق في اياب دور 62 من دوري ابطال افريقيا يعتبر مخالفا وغير موصف في نادي الزمالك.

استبعاد محمد عواد من مباراه مصر ضد النيجر

حارس مرمى نادي الزمالك محمد عواد ان عدم استدعائه لمنتخب مصر انما ليس بسبب مباراه الزمالك القادمه وانما براي فني وهذا ما اشعل جماهير الزمالك والعديد من الانتقادات للمدرب الجديد ويعتبر عواد افضل حاله من الشناوي في الوقت الحالي ولكن قمه الشناوي المتواصل افضل بكثير من عواد.

رد المدير الفني الجديد لمنتخب مصر عن استبعاد عواد

ورد مدرب منتخب مصر لها كل هذه التصريحات بان الزمالك سوف يواجه بطل في الايام القادمه في دوري ابطال افريقيا ربما يسال الكاف نفسه وليس مدرب المنتخب مصر لماذا اقيمت هذه المواجهه في ذلك الوقت.

وتحدث عن استبعاد محمد عواد من مواجهه مصر ضد النيجر بث مباشر اون تايم سبورت حيث قال ان عواد حارس مرمى كبير للغايه ولكنه استدعائه ربما بسبب ان الزمالك اريده في ذلك الوقت وكل اللاعبين سوف تاخذ فرصه في منتخب مصر. بث مباشر مباراة مصر ضد النيجر يلا شوت.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً