كلوب يعتذر لجمهور ليفربول ويعلق على أداء محمد صلاح

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم كلوب يعتذر لجمهور ليفربول ويعلق على أداء محمد صلاح والان مع التفاصيل

علق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على هزيمة فريقه أمام نظيره إيفرتون، في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

ليفربول يخسر أمام إيفرتون

وتعرض الليڤر للهزيمة أمام نظيره إيفرتون، بهدفين دون رد، في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونشر  موقع ليفربول الرسمي تصريحات لـ كلوب: يجب أن يمر آرسنال ومانشستر سيتي بلحظة سيئة للغاية، ونحتاج إلى الفوز بمبارياتنا.

وتابع: لأنه إذا بدآ الآن بخسارة جميع المباريات وقمنا بما فعلناه الليلة، فلن يتغير شيء، ونحن لسنا آمنين في دوري أبطال أوروبا أيضًا، لذا يجب أن نلعب كرة قدم أفضل.

وأكمل: لا أعرف، أشعر حقًا بالجمهور، أنا آسف حقًا، لا يسعني إلا أن أعتذر للناس اليوم، كان ينبغي علينا أن نفعل ما هو أفضل لكننا لم نفعل.

وأضاف: أشعر بخيبة أمل كبيرة، حول الكثير من الأشياء، لقد تركنا الأمر يحدث حتى أصبحت اللعبة التي أرادها إيفرتون، هدفين من الكرات الثابتة، إيفرتون قوي حقًا في الركلات الثابتة.

واستكمل: لقد سجلوا الهدف الثاني بالأسلوب الذي قاموا به طوال الموسم، كنا نعرف بالضبط أين تتجه الكرة لكننا لم ندافع.

وواصل: لقد حصلوا على ركلة حرة بعد ركلة حرة، كانت لدينا الكرة لكنهم حصلوا على الركلة الحرة، هذا جزء من القصة التي كنا عليها لكننا لم نكن جيدين بما فيه الكفاية.

وأشار: لقد صنعنا الكثير ولم نسجل، كنا في عجلة من أمرنا، ولم نكن واضحين بما فيه الكفاية، ولم نكن جيدين بما يكفي.

وشدد: حاولنا، في النهاية ليست محاولة جيدة بما فيه الكفاية، إذا فزت فلديك 500 سبب، وإذا خسرت، فهذا ليس جيدًا بما فيه الكفاية، هذا هو الحال.

وأردف عن الخسارة: هذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك في مباراة كرة قدم ضد خصوم متحمسين ومقاتلين، لقد شارك هارفي إليوت وكان له تأثير مباشر، وفي النهاية، لم يكن الأمر جيدًا بما فيه الكفاية.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً