فوز سهل لشفيونتيك… وبيغولا تتجاوز الاختبار الصعب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أنهت إيغا شفيونتيك، مباراتها سريعاً بتغلبها 6-1، و6-صفر، على دانييل كولينز، لتبلغ الدور الثالث في بطولة سينسناتي المفتوحة للتنس، الأربعاء، بينما تخطت المصنفة الثالثة جيسيكا بيغولا، اختباراً صعباً في مستهل مشوارها.

وبحسب «رويترز»، كسرت شفيونتيك المصنفة الأولى عالمياً إرسال كولينز (29 عاماً) سبع مرات، ولم تواجه سوى كسرين للإرسال فقط لتنهي مباراة هيمنت عليها على مدار 59 دقيقة.

وقالت شفيونتيك عقب المباراة: «شعرت أنني قوية حقاً ولم أقم بالعديد من الأخطاء. أحب حقاً اللعب بهذه الطريقة لأنها تعطيني الثقة وأستطيع أن أكون سباقة للهجوم منذ البداية حتى النهاية لذا فأنا فخورة للغاية (بأدائي في مباراة) اليوم».

وتقدمت شفيونتيك 3-صفر في المجموعة الأولى وبعد أن تبادلت اللاعبتان كسر الإرسال، تفوقت اللاعبة البولندية المصنفة الأولى في البطولة لتفوز بالشوط الرابع دون خسارة أي نقطة قبل كسر إرسال كولينز للمرة الرابعة لتفوز بالمجموعة الأولى.

وسارت المجموعة الثانية في اتجاه واحد مع تركيز شيانتيك الكامل على السيطرة على المباراة ولم تبذل الكثير من الجهد قبل أن تنهي المجموعة الثانية والمباراة بكسر إرسال كولينز دون خسارة أي نقطة.

وفي وقت سابق، قدمت جيسيكا بيغولا كل ما لديها في مباراتها الأولى منذ الفوز بلقب بطولة كندا المفتوحة الأسبوع الماضي حيث تغلبت اللاعبة الأميركية على بدايتها البطيئة لتفوز 6-7، و6-2، و6-3 على الإيطالية مارتينا تريفيسان.

وخسرت بيغولا الشوط الفاصل في المجموعة الأولى، لكنها أظهرت كفاءة في المجموعة الثانية قبل التقدم 3-صفر في المجموعة الثالثة، لتحقق انتصارها رقم 27 على الملاعب الصلبة هذا العام.

وفازت التشيكية ماركيتا فوندروسوفا بطلة ويمبلدون، المصنفة العاشرة في البطولة، على أناستاسيا بوتابوفا 6-4، و6-2. وتغلبت الروسية داريا كاساتكينا المصنفة 14 في البطولة، 6-3، و6-1 على فارفارا غراتشيفا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً